معرض هذي مصر العقاري من شركة النيروز

تنتظر مصر حدثًا عقاريًا استثنائيًا في الفترة من 27 إلى 29 فبراير لعام 2020، حيث تنظم شركة النيروز  الدورة الثانية عشر لمعرض “Hazi Misr” وذلك في فندق شيراتون الكورنيش أبو ظبي  بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يقام المعرض تحت رعاية الشيخ سعيد بن طحنون اّل نهيان، وبنك مصر، وصرافة الإمارات، ونادي جمهورية مصر العربية بالعين و نادي جمهورية مصر العربية بدبي.

وقد أصبح السوق العقاري المصري منفذًا قويًا للبيع والاسثمار لما حققه من طفرة فى آخر خمس سنوات وأصبح المعروض من وحدات عقارية أقوى بكثير مما سبق وذلك بسبب عدة مشروعات رائدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، بالإضافة للتجمع الخامس وبيت الوطن ومدينة المستقبل والعين السخنة والساحل الشمالي والمنصورة الجديدة ودمياط الجديدة، مما يوفر فرص إسكانية مميزة بالمدن جديدة صديقة للبيئة والتي تتوافر بها كل سبل الراحة والعيش الكريم.

فى ضوء رؤية القيادة السياسة الحالية تسعى شركة النيروز للإعلان والتسويق العقاري أن تقدم هذا العام في معرضها الحالى أكثر من 20 مطور عقاري بأكثر من 100 مشروع لجلب فرص استثمار حقيقية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.

قد يعجبك ايضا