معرض لا كازا إكسبو  للأثاثLa Casa Expo  

لا كازا إكسبو أحد أهم معارض الأثاث والديكور في مصر

معرض لا كازا La Casa هو واحد من أهم معارض الأثاث التي تشهدها القاهرة لعرض أحدث التصاميم والابتكارات في مجال الأثاث والديكور في مصر، يقام معرض لا كازا بشكل سنوي، وقد تم إطلاقه لأول مرة في عام 1991 وتحول بعدها إلى مناسبة سنوية ثابتة، وكانت فعاليات المعرض لهذا العام بنسخته رقم ٣٩ في الفترة من 27 وحتى 30 مايو 2021 وشاركت فيه مجموعة من أشهر محلات الأثاث في مصر تحت سقف واحد.

من أهم الشركات المشاركة في المعرض شركة محرز وكريمة للأثاث وعصفور كريستال وأميريكان فرنتشر وغيرها، والتي قدمت تخفيضات وصلت حتى 50 بالمائة على تشكيلة المفروشات والإكسسوارات المنزلية وغيرها من العروض التي تستمر طوال فترة المعرض.

    

تشكيلة كبيرة ومتنوعة للأثاث في لا كازا إكسبو

يعتبر معرض لا كازا إكسبو من أكبر الفعاليات المتعلقة بالأثاث والديكور، حيث يضم آلاف المنتجات المتنوعة التي ترضي جميع العملاء، وتشمل المعروضات غرف النوم وغرف المعيشة وغرف السُفرة وأدوات المطبخ والحمّام والأرضيات والحوائط، بالإضافة إلى غرف الأطفال والأثاث المكتبي وأثاث الصالون، مما يجعله خيارًا مثاليًا للباحثين عن محلات الأثاث المميزة، ويوفر تنوّع المعروضات مصدر إلهام للعديد من الأفكار والتصاميم، سواء كنت من المقبلين على الزواج وتنوي تأثيث منزلك أو كنت من المهتمين بمجال الديكور والأثاث وتبحث عن أفكار وتصاميم جديدة لتجديد ديكورات وأثاث منزلك.

    

تفاصيل معرض لا كازا 2021

شهد معرض La Casa الذي  أقيم في مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، خصومات هائلة من الشركات المشاركة خلال أيام المعرض التي كانت من يوم الخميس 27 مايو حتى يوم الأحد 30 مايو 2021، وكانت الفعاليات يوم الافتتاح من الساعة 2:00 مساءً حتى الساعة 10:30 مساءً، بينما فتح المعرض أبوابه في تمام الساعة 11:00 صباحًا حتى 10:30 مساءً في الأيام الأخرى.

يمكن للزوار دخول المعرض عن طريق الدعوات المجانية أو شراء الكتالوج من مدخل المعرض أو من خلال الموقع الرسمي للمعرض مقابل 150 جنيها، ويتيح الكتالوج دخول 4 أشخاص.

ويسهل الوصول إلى المعرض من خلال المواصلات العامة، حيث تمر الميكروباصات عند أرض المعارض وكافة أنحاء القاهرة على النحو التالي:

من المنيب: توجد ميكروباصات متجهة إلى التجمع الخامس بجوار محطة مترو المنيب، كما يمكن التوجه إلى موقف أتوبيسات ميدان الجيزة وركوب مواصلة إلى التجمع الخامس.

من مدينة نصر: إذا كنت متجه للمعرض من مدينة نصر يمكنك أخذ سيارة أجرة أو أوبر إلى الحي العاشر ومن هناك إلى التجمع الخامس.

من أكتوبر أو المعادي: يمكنك ركوب أوبر إلى السيدة عائشة ومن هناك ميكروباص أو أتوبيس النقل العالم 716 للتجمع الخامس، أما إذا كنت قادمًا بالقطار فتوجد أمام محطة رمسيس ميكروباصات متجهة للتجمع الخامس، كما يمكنك الوصول بسهولة عبر تطبيق SWVL والذي يوفر عليك عناء التنقل من مواصلة إلى أخرى.

   

الرعاة وأبرز الشركات المشاركة في معرض لا كازا  

معرض لا كازا إكسبو، في الفترة من 27 حتى 30 مايو 2021، تحت رعاية شركتي ريتشي فرنتشر وهب فرنتشر وشارك في المعرض مجموعة من أبرز محلات الأثاث والديكورات في مصر، حيث بدأت كل شركة بالكشف عن منتجاتها وتوسيع نطاق عملائها، ومن أهمها:  ريتشي فرنتشر ومحرز وكريمة وعصفور كريستال وصالوني ولا روش فرنتشر وكاركول وأميريكان فرتشر وغيرها.

   

معرض لا كازا .. خصومات حصرية  

 يتيح معرض لا كازا فرصة فريدة لمحبي الديكور والمقبلين على الزواج من التعرف على مجموعة منوعة من الأثاث تضمن تزيين المنزل بكل ما هو جميل وفريد، وسواء كنت تفضل الديكورات والأثاث البسيط أو الكلاسيكي أو المودرن، فمن المؤكد أنك ستجد أثاثاً يناسب ذوقك ويلبي تطلّعاتك مهما كانت، لذلك، إذا كنت ترغب في تأثيث منزلك أو تزيين مكتبك، أو حتى تحديث أثاث الشقة أو الفيلا، يوفر لك معرض لا كازا عناء البحث، حيث يضم مجموعة من أفضل محلات الأثاث في مصر والتي اجتمعت تحت سقف واحد، كما يمكنك الاستفادة من العروض والخصومات التي تقدمها الشركات المشاركة في المعرض والتي تصل إلى 50%.

 ركن خاص لكل شركة أثاث في المعرض

يوفر معرض لا كازا ركن خاص لكل شركة من الشركات المشاركة في المعرض تمكنهم من عرض منتجاتهم، مما يتيح الفرصة أمام كل العارضين لتوسيع نطاق علامتهم التجارية بين أكبر عدد من العملاء، ويمكن لزوار المعرض الاختيار من مجموعة واسعة من الأشكال والألوان والخامات المفضلة من الأثاث المودرن والكلاسيك وأطقم الكنب المودرن والكلاسيك وجدران الحوائط والاكسسوارات وغيرها من المعروضات والمقارنة بين العروض والأسعار واختيار المناسب حسب المساحة والتكلفة التي تناسب كل عميل.

آلاف العقارات في انتظارك بالمواصفات والصور .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا