معرض ديارنا للأثاث والمفروشات .. أثاث بيتك بـ 20 ألف جنيه

أثاث شقتك الجديدة بأسعار مخفضة

أن كنت تخطط لتملك أو شراء شقة وتجهيزها استعدادًا للزواج أو كنت تريد الاستقلال فوزارة التضامن الاجتماعي تنفذ معرض ديارنا للأثاث والمفروشات المخصص لتجهيز العرائس من منتجات الأثاث والمفروشات ومستلزمات تجهيز شقتك، وذلك في صالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، بأسعار بسيطة تناسب محدودي ومتوسطي الدخل من الشباب المقدمين على الزواج.

يقام المعرض بمشاركة 300 عارض من بينهم 200 عارض لمنتجات الأثاث من منتجين تابعين للجمعيات التعاونية الإنتاجية، ومنتجي مدينة الأثاث بدمياط، كما يشارك في المعرض 100 عارض لمستلزمات المفروشات من منتجات الجمعيات الأهلية والأسر المنتجة من محافظات القاهرة، ومختلف محافظات مصر.

وزيرة التضامن تزور المعرض

عروض مميزة في معرض ديارنا

يقدم المعرض عروضًا مختلفة لتختار كل أسرة العرض المناسب لها ولقدراتها المادية، من هذه العروض 4 غرف بقيمة 20 ألف جنيه، بالاضافة إلى عرض آخر يضم 4 غرف والأجهزة الكهربائية بقيمة 30 ألف جنيه، حيث أن هذه العروض تستهدف تقديم تكلفة أقل لتجهيز العرائس والمقبلين على الزواج.

المعرض مناسب تمامًا للشباب وسط غلاء الأسعار للمنتجات والسلع الأساسية لدى أغلب التجار، والمعرض فرصة رائعة للترويج للمنتج المصري المحلي ومساعدة الشباب على الزواج بمبالغ بسيطة بدلًا من الاستدانة، حيث أن الوزارة كانت أوضحت من قبل إن إحدى أسباب قيام هذا المعرض هو توفير السلع والمستلزمات لبيت الزوجية بأسعار بسيطة للحد من انتشار ظاهرة الغارمين بسبب متطلبات الزواج.

أهداف معرض ديارنا للأثاث والمفروشات

  • تقديم جهاز للعرائس من منتجات أثاث ومفروشات بتكلفة بسيطة. 
  • الترويج للمنتج المصري ودعم صغار المنتجين العاملين في مجال الأخشاب والأجهزة الكهربائية.
  • تقديم رسائل اجتماعية إيجابية للشباب هدفها ترشيد الاستهلاك عند تجهيز منزل الزوجية.

مكان معرض ديارنا للأثاث والمفروشات ووقته

المعرض في صالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر، على بعد دقائق من طريق صلاح سالم، و20 دقيقة من وسط البلد وميدان التحرير.

يمكن الوصول إلى المعرض من خلال استقلال المترو من محطة رمسيس والنزول في محطة أرض المعارض في الخط الثاني، أو من ميدان رمسيس واستقلال أتوبيسات النقل العام للوصول إلى أرض المعارض.

مواعيد المعرض

افتتحت وزارة التضامن المعرض من يوم الخميس 3 يونيو ويستمر حتى يوم 10 يونيو، ويفتح أبوابه للجمهور من 10 صباحًا إلى 10 مساء.

أسعار الأثاث والمفروشات في معرض ديارنا

  •  تبدأ أسعار غرف الأطفال من 8 آلاف جنيه
  •  يصل سعر الأنتريه إلى 22 ألف جنيه مع وجود أسعار أقل.
  •  تتراوح أسعار غرفة النوم بين 15 ألفًا وحتى 22 ألف جنيه.
  •  يصل سعر الركنة إلى 12 ألف جنيه.
  •  يصل سعر غرفة السفرة إلى 15 ألف جنيه.

أثاث معروض

وقدمت الوزارة عروضا كبرى من خلال شراء 4 غرف بـسعر 20 ألف جنيه، أو شراء 4 غرف والأجهزة الكهربائية بسعر 30 ألف جنيه، وتبدأ أسعار المفروشات البسيطة مثل الملايات من 250 جنيهًا، وهي من خامات مختلفة ومتنوعة من أجود أنواع القطن المصري.

الجهات المشاركة في المعرض

يشارك في المعرض 300 عارض من بينهم 200 عارض للأثاث من صغار المنتجين التابعين للجمعيات التعاونية الإنتاجية ومنتجى مدينة الاثاث بدمياط، و100 عارض لمستلزمات المفروشات من منتجات الجمعيات الأهلية والأسر المنتجة من محافظات القاهرة، الوادى الجديد، شمال وجنوب سيناء، الفيوم، الغربية، دمياط المنوفية، القليوبية، الإسكندرية، أسوان، سوهاج والبحر الأحمر.

بالإضافة إلى شركات السلع المعمرة والاستهلاكية لتوفير كافة السلع والمستلزمات التي يحتاج إليها كل بيت بشكل أساسي.

واستطاعت الوزارة من خلال هذا المعرض أن تقدم الصناعات التراثية المصرية، وذلك في ظل دعم الدولة لصناعة الأثاث في محافظة دمياط، بما تمتلكه من خامات عالية الجودة وعمال مهرة، بهدف دعم الاقتصاد المحلي وتخفف العبء عن المواطنين.

آلاف العقارات في انتظارك .. تصفحها الآن!