وحدات متنوعة في لينكس العاصمة الإدارية بأرقى الخدمات وأفضل الأسعار

برج لينكس من الفرص الاستثمارية الرائعة التي طُرحت مؤخرًا في مصر داخل مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، والتي فتحت مجالًا واسعًا للاستثمار سواءً لأصحاب المشاريع أو الشركات الاستثمارية أو المطورين العقاريين، وذلك من خلال إنشاء مجموعة استثنائية من الكمبوندات السكنية والأبراج الإدارية والطبية والمراكز التجارية والمولات على أعلى مستوى وبأرقى الخدمات، ويُعد برج لينكس Linx واحدًا من أهم المشروعات بالعاصمة الإدارية.

تفاصيل برج لينكس نيو كابيتال

يعد برج لينكس العاصمة الإدارية بمثابة برج متكامل الخدمات من شركة كابريول العقارية، ويضم البرج وحدات متنوعة بين وحدات تجارية وإدارية وطبية بأنظمة سداد متنوعة ومُريحة في الدفع. 

يقع برج لينكس على مساحة 7635 مترًا مربعًا، حيث تبلغ النسبة المخصصة للبناء والإنشاء 30% من إجمالي المساحة، ويتكون البرج من 2 بدروم و9 أدوار علوية، حيث تم تخصيص الدور الأرضي والدور الأول للوحدات التجارية وبدايًة من الدور الثاني إلى الدور السادس للوحدات الطبية، وأخيرًا الادوار من السابع إلى التاسع للوحدات الإدارية.

تولًت شركة APG تصميم برج لينكس وهي شركة تم تصنيفها في المركز 132 عالميًا من حيث التصميمات الهندسية والمعمارية والديكورات العصرية، لذلك يتمتع البرج بتصميم راقٍ وغاية في الفخامة والرقي.

موقع مشروع لينكس الاستراتيجي بالقرب من أبرز مناطق العاصمة 

يقع مشروع برج Linx العاصمة الإدارية في منطقة مميزة وهي منطقة MU23، حيث يُطل برج لينكس على محور الأمل وعلى الممر الرئيسي الممتد بين عقارات مدينة المستقبل والعاصمة الإدارية، كما أنه يمتد على المحور إلى منطقة المال والأعمال ومحور بن زايد الشمالي والجنوبي، بالإضافة إلى أن البرج يقع بالقرب من عدد من الأماكن الهامة فهو يقع على بُعد 5 دقائق من القرية الأولمبية وعلى بُعد 5 دقائق أيضًا من المدينة الطبية، وعلى بُعد 10 دقائق من مدينة المعارض، 15 دقيقة من الحي الدبلوماسي، 20 دقيقة من عقارات التجمع الخامس، و300 متر من البرج الأيقوني والنهر الأخضر.

الشركة المنفذة لبرج لينكس وسابقة أعمال تتخطى 350 مشروعًا

تمتلك شركة كابريول خبرة واسعة تقدر نحو 28 عامًا استطاعت من خلال تلك الأعوام وهذه الخبرة أن تُنفذ أكثر من 350 مشروعًا منها عدد كبير في الإمارات العربية المتحدة التي تشتهر بتصميماتها العبقرية ومشروعاتها الضخمة، حيث تعمل الشركة حاليًا على مجموعة كبيرة من المشروعات في دبي والشارقة والعين باستثمارات تصل إلى 200 مليون درهم، ومن أهم أعمال شركة كابريول نادي أبوظبي الرياضي، وجامعة الإمارات العربية المتحدة، وجامعة خليفة.

جدير بالذكر أن شركة كابريول تمتل مشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة وهما برج Linx والمشروع الآخر عبارة عن مدرسة كبيرة تبلغ مساحتها 12 ألف متر مربع، كما أطلقت شركة كابريول مؤخرًا مشروعًا عظيمًا ألا وهو سلسلة مدارس أسباير بالقاهرة الجديدة وهي مدارس تتبع النظام البريطاني في التعليم، حيث يصل حجم استثمارات شركة كابريول في مدارس أسباير حوالي مليار جنيه.

تصفّح وحدات تجارية للبيع في العاصمة الإدارية

مميزات عديدة ينفرد بها مول لينكس نيوكابيتال

يتمتع برج لينكس بمميزات رائعة تجعله الاختيار الأمثل للعملاء الباحثين عن وحدات تجارية وإدارية وطبية مميزة للاستثمار الرابح في موقع متميز في العاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرز مميزاته:

  • موقعه المميز في منطقة MU23 والتي تقع بالقرب من الكثير من الكمبوندات السكنية ذات الكثافة السكانية العالية الأمر الذي يترتب عليه زيادة الإقبال على برج لينكس للاستمتاع بخدماته.
  • تنوع الوحدات في برج لينكس العاصمة الإدارية خلق فرص استثمارية أكثر سواء للأطباء أو لأصحاب المكاتب والشركات أو المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات.
  • اختلاف المساحات وتنوعها بين مساحات صغيرة ومساحات كبيرة جعل الفرصة أكبر سواءً لأصحاب الأعمال الصغيرة أو الكبيرة وكذلك للمبتدئين.
  • تنوع أنظمة الدفع والسداد جعلت حلم امتلاك وحدة في برج لينكس العاصمة الإدارية أصبح حقيقة، فأنت لست في حاجة لتحمل أعباءً مالية أو ضغوط مادية.
  • التصميم الرائع والمميز الذي يتمتع به برج لينكس والذي يُشعرك أنك أمام تصميم راقٍ مستوحى من الأبراج الشاهقة في الإمارات والمدن العالمية.
  • السمعة الطيبة التي تتمتع بها شركة كابريول -الشركة المالكة لبرج لينكس- والتي اكتسبتها نظرًا لمشروعاتها الضخمة التي أقامتها داخل وخارج مصر، الأمر الذي ترتب عليه وجود ثقة كبيرة بين الشركة وعملائها.

خدمات برج لينكس العاصمة الإدارية

يتألق برج لينكس العاصمة الإدارية بمجموعة من الخدمات المميزة التي يُقدمها البرج لعملائه سواء خدمات تجارية أو طبية أو ترفيهية وغيرها، ومن أبرز خدمات برج لينكس العاصمة الإدارية الآتي:

  • يحتوي برج لينكس العاصمة الإدارية على 8 مصاعد وعدد من السلالم الكهربائية لسهولة الصعود والهبوط والتنقل بين طوابق البرج.
  • عدد من المحلات التجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة داخل المول التي تعرض أشهر الماركات وأجمل البراندات العالمية، لذلك يستطيع محبي الاستمتاع بالتسوق وشراء جميع المستلزمات والأغراض الشخصية والملابس والاكسسوارات.
  • مجموعة متميزة من المطاعم التي تُقدم أشهى الوجبات وألذ الأطباق بالإضافة إلى مجموعة من الكافيهات التي تجعلك تتناول مشروبك المفضل.
  • خدمة WI-FI وانترنت سريع للتصفح والتحميل وإنجاز الأعمال وتوفير بيئة عمل مناسبة للوحدات الإدارية وكذلك الطبية.
  • فريق عمل متخصص لصيانة البرج بالكامل وحل أي أعطال أو مشاكل في المرافق أو الوحدات باحترافية شديدة وخلال وقت قصير.
  • فريق مسؤول عن نظافة البرج بالكامل سواء الواجهات الزجاجية الخارجية أو الحمامات المنتشرة في كل طابق أو وحدات البرج.
  • جراج كبير مكون من طابقين تم تصميمه على مساحة البرج لاستيعاب أكبر عدد من السيارات.
  • مستوى أمني عالٍ يتمتع به برج لينكس وذلك من خلال توزيع أنظمة للمراقبة وكذلك أجهزة إنذار وعدد من طفايات الحريق بالإضافة إلى وجود عدد من أجهزة السيطرة على الحرائق أوتوماتيكيًا ومجموعة من أفراد الأمن أيضًا.
  • خدمة استقبال العملاء وتوجيههم للوحدات التي يرغبون في الوصول إليها.

أنواع الوحدات في مشروع لينكس

يضم برج لينكس العاصمة الإدارية مجموعة كبيرة من الوحدات التي تتنوع بين وحدات تجارية يصل عددها إلى 51 وحدة، بالإضافة إلى وحدات إدارية وطبية يصل عددها إلى 280 وحدة.

تفاصيل المساحات في مجمع لينكس

تتنوع مساحات الوحدات في برج لينكس نظرًا لتنوع نشاطها سواء تجارية أو طبية أو إدارية، حيث تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 27 مترًا مربعًا، أما الوحدات الطبية فتبدأ من 54 مترًا مربعًا، وأخيرًا الوحدات الإدارية تبدأ من 48 مترًا مربعًا وتصل إلى 2300 متر مربع أي دور كامل وذلك ليتناسب مع المكاتب والشركات الكبيرة والتي تحتوي على عدد موظفين عالٍ.

أسعار الوحدات في برج لينكس وأنظمة سداد مُيسرة

يُقدم برج لينكس العاصمة الإدارية من شركة كابريول العقارية وحدات تجارية وإدارية وطبية بأفضل الأسعار بالعاصمة الإدارية الجديدة وبأفضل أنظمة سداد أيضًا، حيث يمكنك امتلاك وحدتك في واحد من أفخم وأرقى الأبراج في العاصمة الإدارية وذلك من خلال تقسيط سعر الوحدة على مدار 10 سنوات، كما يتم تسليم الوحدات خلال عامين فقط من تاريخ التعاقد.

نبذة عن العاصمة الإدارية الجديدة

تقع العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي وطريق القاهرة – السويس، وتبلغ مساحة العاصمة الجديدة 170 ألف فدان، ويُقام على أرضها حاليًا الكثير من المشروعات السكنية العملاقة والأبراج الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة والمراكز التجارية وغيرها.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا