مشروع مضمون الرواج في مول جي ثري العاصمة الإدارية الجديدة

تعرف على مول جي ثري العاصمة الإدارية

مول جي ثري  G3 Mall هو واحد من أكبر مشاريع العاصمة الإدارية التي نُفذت على يد الشركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية، وهو من أبرز المولات المتكاملة التي تجمع مجموعة من الوحدات المتنوعة، والتي تصلح لمختلف المشاريع والاستثمارات لكافة الجوانب التجارية، الإدارية، والطيبة.

كما يُعد من أكبر المراكز التجارية هناك، حيث يمتد على مساحة 11,050 مترًا مربعًا، ما يُعادل 2.5 فدان ويوفر مول جي ثري G3 تجاري للبيع بأفضل الأسعار بالعاصمة الإدارية. وتم تخصيص نسبة 30% من المول كوحدات سكنية، أما المساحة المتبقية فهي للخدمات والمرافق والمشاريع المتنوعة، وهو من أكثر المولات المتوقع لها نجاح كبير في العاصمة.

أهم الخدمات في مول جي ثري العاصمة الإدارية الجديدة

يمنح مول جي ثري تجربة متكاملة للمستثمرين والعملاء، حيث قدمت شركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية مجموعةً من الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي لا غِنى عنها في مكان عصري كالعاصمة الإدارية الجديدة، ومن أبرز تلك الخدمات:

  • خدمات أمن وحراسة وبوابات الكترونية.
  • ملاعب ونادٍ صحي ورياضي.
  • أماكن مخصصة للجلوس.
  • مصاعد كهربائية وسلالم متحركة.
  • نافورات مياه.
  • جراج للسيارات.
  • مجمع مقاهِ ومطاعم راقية.

مواصفات جي ثري مول العاصمة الجديدة G3 Mall New capital

يتكون مول جي ثري من 10 طوابق بما يشمل الطابق الأرضي، وتبلغ مساحة الطابق الواحد 850 مترًا مربعًا تقريبًا، وحرصت شركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية على استغلال المساحة جيدًا بما لا يتنافى مع الفخامة والرقي في الهندسة العصرية للتصاميم.

وتنقسم مساحات المول الى عدد 159 وحدة للاستثمار، تنقسم إلى مجموعة من الوحدات التجارية يبلغ عددها 31 وحدة، إضافة إلى 88 وحدة مخصصة للعيادات طبية والصيدليات، و40 وحدة إدارية للبيع في مول جي ثري العاصمة الجديدة، كما يحوي مجموعة من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى جراج كبير يسع 270 سيارة. وبذلك يجمع المول بين كافة الأغراض التي يُمكن أن يبحث عنها أصحاب المشاريع والمستثمرين.

موقع مشروع جي ثري العاصمة الإدارية الجديدة

تهتم شركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية بمواقع المشاريع الخاصة بها، ولذلك حرصت على اختيار موقع مميز لمول جي ثري العاصمة، حيث يقع في منطقة MU-23 بين الحي السكني الثاني والثالث، ويقع بالقرب منه كل من كمبوند كابيتال برايم، منطقة المال والأعمال، منطقة البنوك؛ وهو موقع رئيسي قريب من المحور المركزي، مما يجعل الوصول إلى المول سهلًا.

اختر المساحة والوحدة التي تناسب مشروعك في مول جي ثري العاصمة الإدارية

حرصت شركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية على توفير مساحات متنوعة داخل مول جي ثري، بحيث يجد أصحاب المشاريع ما يُناسبهم مهما اختلفت الأغراض الاستثمارية، وتتمثل تلك المساحات في: 

الوحدات الإدارية: تتنوع مساحات الوحدات الإدارية في جي ثري بين 55 مترًا مربعًا وحتى 137 مترًا مربعًا.

المطاعم والمقاهي: تبدأ مساحات الوحدات المخصصة للمطاعم والمقاهي من 100 متر مربع وتصل إلى 138 مترًا مربعًا.

الوحدات التجارية: تتراوح مساحات الوحدات التجارية بين 29 مترًا مربعًا، و55 مترًا مربعًا.

الوحدات الطبية: تبدأ مساحاتها من 55 مترًا مربعًا وتصل إلى 137 مترًا مربعًا.

أما عن أسعار الوحدات فهي:

المكاتب والوحدات الإدارية: يبدأ سعر الوحدة من 1,760,000 جنيه وتصل إلى 4,384,000 جنيه.

المحلات التجارية: يبدأ سعر الوحدة من 2,465,000 جنيه وتصل إلى 4,235,000 جنيه.

المقاهي والمطاعم: يبلغ سعر الوحدة 6,410,000 جنيه ويصل إلى 6,778,000 جنيه. 

الوحدات الطبية:يبدأ سعر الوحدة من 1,760,000 جنيه وتصل إلى 3,699,000 جنيه.

ويمكنك التعرف على سعر متر مختلف أنواع العقارات في مصر من موقع عقارماب.

أنظمة الدفع بالتقسيط في جي ثري مول G3 Mall 

توفر شركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية تسهيلات في الدفع لمن يرغب في الاستثمار داخل مول جي ثري، حيث يتم دفع 10% من إجمالي ثمن الوحدة مقدم حجز، ويتم تقسيط المبلغ المتبقي على 7 سنوات، ويتم تسليم الوحدة بعد 3 سنوات من تاريخ الدفع.

 

المطور العقاري لمشروع جي ثري

شركة المتحدة للتنمية والتطوير العقاري هي واحدة من أكبر الشركات العقارية التي نجحت في تطوير العديد من المشاريع منذ تأسيسها في عام 1995م، وذلك على يد المهندس محمد الزعبلاوي.

تاريخ أعمال الشركة

تعددت المشاريع العقارية التي نجحت فيها شركة المتحدة للتطوير والتنمية العقارية في حي اللوتس القاهرة الجديدة، ومن أبرزها: عمارة 89 بمنطقة اللوتس الشمالية، عمارة 104 بمنطقة اللوتس الشمالية.

وأيضًا  فيلا 17 التمر حنة، عمارة 495 الأندلس، فيلا 64 جنوب الأكاديمية، فيلا 106 الحي الأول م6.

العاصمة الإدارية هي الوجهة الأولى لنجاح أصحاب المشاريع

تحظى العاصمة الإدارية الجديدة بنظرة مستقبلية تجعلها الوجهة الأولى التي يقصدها المستثمرين وأصحاب المشاريع في مختلف المجالات، حيث تقع في منطقة حية مُحاط بها مجموعة من الوحدات السكنية الفخمة، إضافة إلى الجامعات الدولية والأجنبية المتنوعة، من أبرزها: الجامعة الأمريكية، الجامعة البريطانية، الجامعة الألمانية. كذلك محاطة بمجمع البنوك، وحي المال والأعمال، وحي السفارات، وجميعها أحياء تضم آلاف الأسر الذين لن يخلو مشروعك الاستثماري من إقبالهم عليه بكثافة كبيرة.

تقع كمبوندات العاصمة الإدارية  للسكن الراقي والمشاريع التجارية بها بالقرب من المحور المركزي، وعدة طرق رئيسية مما يجعل الوصول إليها سهلًا، وبطرق مباشرة، وبالتالي سيأتي إليها العملاء والمستهلكين من أي مكان دون معاناة.

تتمتع العاصمة الإدارية الجديدة بشبكة بنية تحتية قوية تقع جميعها أسفل الأرض في أنفاق خاصة وليست محفورة تحت الرمال مثلًا، وبالتالي لن تعاني العاصمة الجديدة من مشكلات الحفر والطرق المهدمة عند التصليح أو إجراء التطويرات. كما تعاقدت العاصمة مع شركة عالمية لتفريغ ونقل وتدوير القمامة للحفاظ على بيئة العاصمة وجعلها مدينة خضراء تساهم في حماية البيئة، كما أن العديد من مشروعات العاصمة تُدار بالطاقة الشمسية لتقليل الاعتماد على الطاقة غير النظيفة ما أمكن.

تعرّف على الوضع العقاري في مصر من خلال عقارماب – مؤشرات وإحصائيات للسوق العقاري

قد يعجبك ايضا