مول زها بارك إطلالتك الجديدة على المستقبل

يعد مول زها بارك ZAHA Park Mall أحد التحف المعمارية التي ستستقبل القادمين للعاصمة الإدارية الجديدة من جهة طريق السويس أو محور محمد بن زايد، وهو مستوحىً من تصميم المهندسة المعمارية العراقية زها حديد التي حققت شهرة عالمية بسبب تصميماتها المعمارية البديعة حول العالم.

وجاء مول زها بارك العاصمة الإدارية على مساحة تصل إلى 7,000 متر مربع بمنطقة الـ MU 23، وهو عبارة عن 9 أدوار مقسمة بشكل دقيق بحيث يحتوي المبنى على وحدات تجارية وإدارية وطبية، وتعمل كل هذه الوحدات في أنشطتها المختلفة دون تعارض أو مشكلات.

ويشمل الدور الأرضي والأول والثاني من مبنى مول زها بارك الوحدات التجارية ومنطقة المطاعم والمحلات إذ يتوفر محلات للبيع في زاها بارك – هوم تاون بسعر مميز بجانب الأنشطة الترفيهية، وتبدأ المساحات فيها من 12 مترًا مربعًا وتصل إلى 238 مترًا مربعًا.

بينما تشمل الأدوار الرابع والخامس الوحدات الطبية من عيادات ومعامل تحاليل ومراكز متخصصة، والوحدات الإدارية بالأدوار السادس والسابع والثامن والتاسع.

وخُصص الدور الثالث ليكون المقر الإداري لشركة هوم تاون المطور العقاري للمشروع ومنه ستكون الإدارة الكاملة للوحدات والخدمات.

ما هي مميزات مشروع زها بارك؟

تعتبر منطقة الـ MU 23 أهم المناطق التجارية، وستكون أعلى مناطق العاصمة جذبًا للحركة التجارية لوقوعها بمدخل المدينة بالقرب من طريق السويس، وبين أهم الأحياء السكنية أيضًا الحي السكني الثاني R2 والحي السكني الثالث R3.

وأهم ما يُميز مول زها بارك موقعه في هذه المنطقة الحيوية، والتي ستخدم حوالي 250 ألف نسمة في المرحلة الأولى منها فقط، سواء المقيمين بها أو الزائرين لها.

وهذه الميزة هي أول ما يبحث عنه أصحاب المشروعات وهواة الاستثمار، فاختيار الموقع الجيد للمشروع خاصة الموقع المستقبلي، هو أهم عامل من عوامل نجاح المشروعات والأفكار الاستثمارية, وإليك أرخص تجاري للبيع في مشاريع تجارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

 

تصميم خيالي بقلب منطقة MU 23

صُمم مشروع زها بارك بوحي من أفكار المعمارية العراقية الشهيرة زها حديد، وسُمي على اسمها، وتميزت تصميماتها بالانسيابية والحرية في المساحات والشكل الخارجي، مع مراعاة اللمسات الفنية في كل ركن من أركان المشروع.

وجاء زها بارك على شكل حرف S ممتد قليلًا، لتشكل أطرافه فجوات تحتوي مناطق أمامية كواجهة، ومناطق خلفية تم استغلالها في المسطحات المائية والنافورة الراقصة العالمية، مع مساحات خضراء كبيرة وأماكن جلوس، لتكون كل المطاعم والكافيهات لديها إطلالة ذاتية ساحة على مناظر الماء والأشجار والنافورة.

كما جاء التصميم الداخلي مراعيًا لكل الأنشطة التي ستمارس فيه، حيث خُصصت أدوار تحت الأرض (بيزمنت) للجراج وساحات الانتظار بنظام إلكتروني، وجاءت الأدوار الأولى للمطاعم والمحلات التجارية ومحلات المجوهرات والتحف والأنشطة الترفيهية للكبار والصغار (سينمات ومناطق ألعاب)، والأدوار التالية للعيادات الطبية والتي صُممت بعناية لتكون هادئة تمامًا ومنعزلة عن الوحدات التجارية والصخب خارجها، أما الأدوار الأخيرة فخُصصت للوحدات الإدارية كمقرات للشركات ومكاتب خاصة ويوفر مشروع زاها بارك أفضل تجاري للبيع بالعاصمة الإدارية الجديدة بأسعار مميزة تناسب مختلف المستثمرين والراغبين في بدء نشاطهم الإداري في العاصمة الإدارية.

خدمات مول زها بارك العاصمة الجديدة ZAHA Park Mall  new capital

  • واجهة زجاجية بتصميم حديث ومساحات خضراء بكل الأدوار.
  • عزل تام للوحدات الطبية والإدارية عن المحلات التجارية.
  • بحيرة صناعية كبيرة بشاطئ رملي ونافورة راقصة.
  • منطقة مطاعم فاخرة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال.
  • نظام إلكتروني لإطفاء الحرائق وخدمات أمنية لكل الوحدات.
  • تكييف مركزي لكل الوحدات.
  • شركة متخصصة لإدارة كل مرافق المول.
  • كاميرات مراقبة بأعلى التقنيات.
  • جراج للسيارات دورين تحت الأرض.
  • مركز بولينج عالمي.
  • منطقة خاصة لمحلات المشغولات المعدنية والذهبية.
  • تسليم الوحدات الطبية تشطيب كامل بالفرش.
  • أسعار منافسة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ومدد تقسيط تصل إلى 12 سنة.

نظرًا لجميع تلك الخدمات والمزايا التي يوفرها الكمبوند فإنه أصبح من أفضل  كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة.

 

شركة هوم تاون المطور العقاري لمول زها بارك

المطور العقاري لمشروع زها بارك بالعاصمة الإدارية الجديدة هي شركة هوم تاون للتطوير والاستثمار العقاري وهي شركة مصرية تأسست عام 2017م، وسريعًا نجحت في إثبات جدارتها وتأكيد سمعتها الحسنة لدى العملاء.

ويرأس شركة هوم تاون المهندس ضياء الدين خليل صاحب الخبرات الطويلة والذي أشرف على تنفيذ العديد من المشروعات بالقاهرة الجديدة، ومستثمر ناجح في العديد من القطاعات من أهمها الغزل والنسيج.

وتضم هوم تاون العديد من الخبرات والطاقات التي تمنحها فرص التفوق على بقية الشركات، سواء في قطاع التصميم الهندسي أو التنفيذ أو التسويق وخدمة العملاء.

إنجازات كبيرة في 3 سنوات فقط لهوم تاون

نجحت شركة هوم تاون في إنجاز العديد من المشروعات العقارية المتنوعة خلال أقل من 4 سنوات فقط، سواء كانت مشروعات سكنية ناجحة أو مشروعات تجارية وإدارية واعدة.

ومن أهم مشروعات شركة هوم تاون ميني كمبوند في بيت الوطن، فإذا كنت تبحث عن شقة في بيت الوطن إليك أحسن شقق للبيع في بيت الوطن التجمع الخامس ذات الأسعار المميزة بجانب مشروعات الشركة في حي الأندلس والقرنفل سواء فيلات مستقلة أو عمارات داخل كمبوند.

أما المشروعات الإدارية فهي مول زها بالعاصمة الإدارية الجديدة ومشروع لافاييت بالعاصمة الإدارية أيضًا وهو أحدث مشروعاتها على مساحة 43,000 متر مربع.

وحسب آخر أخبار مول زها بارك فقد انتهت الشركة المنفذة من مرحلة الحفر على عمق 10 أمتار تحت منسوب الطريق وكذلك مرحلة الإحلال والتأسيس، كما تم صب الخرسانة العادية تحت إشراف المهندس حسين صبور أشهر استشاري مشروعات في مصر، وصاحب الخبرات الطويلة.

سعر المتر المربع وطرق السداد داخل زها بارك مول

نجحت شركة هوم تاون في تحقيق المعادلة الصعبة وهي الجمع بين كل أنواع الوحدات غير السكنية وفي نفس الوقت ضمان الراحة والسهولة في ممارسة كل الأنشطة الطبية والإدارية بجوار الأنشطة التجارية.

ولأنه المشروع الأهم للشركة وسيكون به المقر الرئيسي لها، أعطت له كل الأولوية سواء من حيث المتابعة والإشراف أو من حيث خدمة العملاء والتسهيلات.

ويضم مشروع زها بارك محلات تجارية تبدأ مساحتها من 26 مترًا مربعًا وتصل إلى 144 مترًا مربعًا، ويبدأ سعر المتر فيها من 43,000 جنيه ويصل إلى 78,000 جنيه.

بينما تبدأ مساحة الوحدات الإدارية من 41 مترًا مربعًا، وتصل إلى 109 أمتار مربعة، ويبدأ سعر المتر المربع فيها من 66,000  جنيه ويصل إلى 103,000 جنيه.

أما الوحدات الطبية فتبدأ مساحتها من 52 مترًا مربعًا وتصل إلى 63 مترًا مربعًا، ويبدأ سعر المتر المربع فيها من 36,000 جنيه، ويصل إلى 43,000 جنيه، وإليك سعر متر الوحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اختر وحدتك في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا