مول ذا بافيليون مشروع استثنائي بالعاصمة الإدارية

خططت مجموعة شركات العتال جيدًا قبل البدء في تخطيط مشروعها بالعاصمة الإدارية الجديدة كمبوند بارك لين، حيث صممته ليجمع بين التصميمات الأوروبية وروح المناطق الراقية المصرية مثل الزمالك والمعادي، لذا جاء قرارها ليكون مول ذا بافيليون أحد مكونات هذا المشروع مناسبًا لهذه الرؤية والتصور الجديد للمجتمعات العمرانية بمدن الجيل الرابع.

وتبدأ مساحات وحدات مول ذا بافيليون The Pavilion Mall من 23 مترًا مربعًا وتصل إلى 410 أمتار مربعة، وتتنوع الوحدات لتشمل الوحدات التجارية التي صُممت لتناسب المحلات وأفرع العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى الوحدات الطبية التي تُناسب كل أنشطة الرعاية الطبية مثل العيادات والمراكز المتخصصة والصيدليات ومعامل التحاليل والأشعة وغيرها، كما يوجد وحدات إدارية للبيع في مول ذا بافيليون سواء للمكاتب الشخصية أو الشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة.

اختيارك لوحدتك في مول ذا بافيليون ضمان لنجاح مشروعك بالعاصمة الجديدة

إن اختيارك لمول ذا بافيليون بكمبوند بارك لين هو أول خطوة في نجاح مشروعك التجاري أو شهرة عيادتك أو خلق واجهة مُشرفة لك عن طريق ولشركتك فالمكان أهم عامل لرواج أي مشروع تجاري، خاصة لو كان المكان يضمن لك traffic أو توافد جيد من الجمهور.

وقد استطاعت شركة العتال للتطوير العقاري ابتكار تصميم جديد لكمبوند بارك لين الذي يضم مول ذا بافيليون العاصمة الإدارية الجديدة بحيث تكون المناطق التجارية والخدمية متشابكة مع الحياة اليومية للمقيمين بالكمبوند مع الحفاظ على الهدوء وعدم الزحام داخله.

فقد ابتكرت منطقة commercial strip لتحتوي على المول التجاري والممشى السياحي وبعض الخدمات الأخرى، مما يُعزز القيمة الاستثمارية لمول ذا بافيليون، وتجعله واحدًا من أهم المشروعات الخدمية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

خدمات متنوعة داخل مشروع ذا بافيليون

ستجد في مشروع ذا بافيليون خدمات تجعل عملك أسهل وتساعد على تحقيق أهداف مشروعك التجاري أيًَا كان مثل:

  • تكييف مركزي وانترنت فائق السرعة.
  • كاميرات مراقبة وفرق أمن منضبطة.
  • 70% من المول يعمل بالطاقة الشمسية.
  • جراج كبير للسيارات تحت الأرض.
  • منطقة مطاعم عالمية تجذب الزبائن للمول وبالتالي لمشروعك.
  • منطقة ترفيهية للأطفال تساعد الأهل على التسوق بيسر.
  • مجمع سينمات رائع.
  • مركز لياقة بدنية يحتوي على سبا ورعاية متكاملة.
  • سكاي لاجون يقدم منظرًا رائعًا.

موقع مول ذا بافيليون بالعاصمة الإدارية الجديدة The Pavilion Mall New Cairo

يقع كمبوند ذا بافيليون داخل كمبوند بارك لين الذي يقع بالقطعة D2 بالحي السكني السابع، أمام منطقة المستثمرين مباشرة، وبجوار الجامعة السويدية، وبجانب الحي الدبلوماسي على محور الأمل مباشرة، وبالقرب من محور BUE، ومباشرة على الدائري الداخلي للعاصمة الإدارية.

ما هي أهم المعالم حول مجمع ذا بافيليون مول ؟

كلما كان مشروعك قريبًا من مناطق جذب، ضمنت رواجه وتدفق الزوار عليه، وهو ما يقدمه مشروع ذا بافيليون فتجد المعالم التالية بالقرب منه:

  • فندق الماسة.
  • البرج الأيقوني.
  • محور محمد بن زايد.
  • النهر الأخضر.
  • كاتدرائية السيد المسيح.
  • مسجد الفتاح العليم.
  • المدينة الطبية.

سعر المتر المربع وطرق السداد لوحدات مول ذا بافيليون

يضم مول ذا بافيليون كل أنواع الوحدات التجارية من محلات ومعارض ومطاعم أو الوحدات الطبية كالعيادات والمراكز الطبية أو الوحدات الإدارية كالمكاتب ومقرات الشركات.

ويبدأ سعر المتر المربع داخل الوحدات التجارية من 43,000 جنيه ويصل إلى 72,000 جنيه، بينما يصل سعر المتر المربع داخل العيادات الطبية إلى 43,000 جنيه، أما سعر المتر المربع بالوحدات المخصصة للصيدليات فيصل إلى 123,000 جنيه، بينما يصل سعر المتر المربع بالمكاتب الإدارية إلى حوالي 30,000 جنيه ويعتبر تلك الأسعار معقوله مقارنة مع سعر متر العقارات بالعاصمة الإدارية الجديدة .

مساحات تناسب كل الأنشطة في مول ذا بافيليون

تختلف مساحات الوحدات بكل أنواعها داخل مول ذا بافيليون، حيث تبدأ مساحة الوحدات التجارية من 35 مترًا مربعًا وتصل إلى 410 أمتار مربعة، وتصل مساحة المكاتب الإدارية إلى 70 مترًا مربعًا، أما العيادات الطبية للبيع في مشروع مول ذا بافيليون فمتاحة بمساحة 50 مترًا مربعًا، والصيدليات بمساحة 133 مترًا مربعًا.

 

الاستثمار في وحدات العاصمة الإدارية الجديدة

العاصمة الإدارية الجديدة ليست مجرد مدينة سكنية جديدة، أو مشروع عقاري كبير، أو أرض مطروحة للمستثمرين للبناء الحر، لا بل هي بمثابة نقلة كبيرة في العديد من المفاهيم العقارية والاستثمارية في مصر.

فهي مجتمع كامل بإشراف رسمي من الدولة يهدف إلى خلق مجتمعات جديدة مع نقل مقار الحكم الرئيسية من قلب العاصمة إلى مقرات جديدة للوزارات وغيرها أكثر تطورًا وتنظيمًا.

كذلك تتميز العاصمة ببنية تحتية قوية كلها تحت الأرض في أنفاق خاصة مما يعني أن تصليحها أو تطويرها لن يتطلب حفرًا كما اعتدنا أن نرى في المدن المصرية، كذلك هناك دعم للمجتمع الجديد هناك بكل عناصر القوة التي تجعله يضاهي المدن الاستثمارية العالمية، من خلال مجموعة من المشروعات مثل مدينة الفنون والمدينة الرياضية والمدينة الطبية والجامعات المحلية والدولية والأحياء السكنية الكاملة والحدائق وغيرها.

وتُسجل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة تقدمًا يومًا بعد يوم، في سباق نحو موعد الافتتاح وتسليم مشروعات المرحلة الأولى، ومع مرور الوقت واتضاح مدى الإنجاز الذي يتم بالمشروعات تزيد القيمة الاقتصادية للعاصمة الإدارية وكذلك للمشروعات داخلها.

فالاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة هو الاختيار الأمثل لك؛ لضمان عائدًا كبيرًا خلال سنوات قليلة، وبمجرد بدء التشغيل الفعلي للعاصمة ومشروعات المرحلة الأولى منها.

العاصمة الجديدة تحمل أسباب نجاح مشروعك

توفر العاصمة الإدارية الجديدة كل عناصر النجاح لأي مشروع مثل الموقع الاستراتيجي؛ فمشروعك بأي مكان بالعاصمة سيكون بين مجموعة من المعالم والأحياء والأنشطة مما يضمن لك رواجًا ونجاحًا ملموسًا في سنوات قليلة، كذلك تأكد أن مشروعك سيمر به آلاف الزبائن المنتشرين في كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة ومناطق السفارات والجماعات والمدارس والعاملين بالشركات.

كما توفر العاصمة الإدارية الجديدة من خلال المستثمرين طُرق سداد ميسرة؛ مما يسمح بوضع اقتصادي أفضل لأي مشروع أو شركة ناشئة. كما تتميز العاصمة الإدارية بوجود كل الخدمات بها وبأعلى جودة، مما سيضمن إدارة جيدة للمشروع وكذلك متابعة دقيقة لعملائك والعمل على راحتهم وتوفير كل ما يحتاجونه لهم داخل مشروعك.

وأخيرًا أكثر ما يميز العاصمة الجديدة أيضًا الضمانة المطلقة للشركات المطورة والتزامها بمواعيد التسليم وخطط الأسعار المعلنة، حيث تتم كل هذه المشروعات وفق شروط الدولة ولا تملك أي شركة الانسحاب من مشروعاتها، فهي ملزمة بتنفيذ المشروعات حسب المواصفات القياسية والرسومات الهندسية والمتطلبات الفنية والتصميمات، مما يشجع الجميع على السرعة في بدء حجز الوحدات والاستفادة من العروض التي تقدمها هذه الشركات.

اختر وحدتك في أرقى أحياء العاصمة الإدارية الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا