هاي لاند بارك التجمع الخامس .. كمبوند للسكن المتميز

هاي لاند بارك التجمع الخامس

  • التجمع الخامس مليء بالكثير من الكمبوندات والتجمعات السكنية الرائعة التي يرغب أي شخص بالسكن فيها، ولعل من أبرز وأشهر وأفضل هذه الكمبوندات هو كمبوند هاي لاند بارك، الذي يتميز بتصميماته الراقية ومساحاته الخضراء الواسعة.
  • تم إنشاء هذا الكمبوند الفريد من نوعه بواسطة شركة بيتر هوم للتطوير العقاري التي أثبتت وجودها بقوة في السوق العقارية المصرية، وأصبح لديها الكثير من المشاريع العقارية في أغلب المناطق الحيوية في مصر، ويسكنها آلاف المواطنين خلال السنوات الماضية.
  • تشتهر شركة بيتر هوم للتطوير العقاري، إلى جانب بناء الكمبوندات، بقيامها بتصميمها أيضًا، ومن ثم ستلاحظ أن لها طابعًا خاصًّا يميزها عن غيرها من الكمبوندات. فعلى سبيل المثال، إذا نظرت إلى التجمعات السكنية في التجمع الخامس، فستجد أن المشاريع التابعة للشركة مختلفة تمامًا عن باقي المشاريع، ولها تصميمها وطريقة بنائها الخاصة.
  • أثبتت الشركة وجودها القوي في السوق العقارية المصرية منذ دخولها في هذا المجال في أوائل التسعينيات؛ حيث نجحت في إنشاء وبناء الكثير من المشروعات السكنية المتنوعة التي اهتمت بتصميمها وبناءها كما ذكرنا. ولم تكتفِ بهذا الأمر، بل اتجهت أيضًا إلى إنشاء عدد هائل من المولات التجارية العملاقة التي تجمع كافة الماركات العالمية.
  • من أشهر المولات التجارية التابعة لهذه الشركة: مول ميدتاون سولو العاصمة الجديدة، ومول ميدتاون سكاي العاصمة الجديدة، ومول ميدتاون كوندو العاصمة الجديدة، ومول سيتي سكيب 6 أكتوبر.
  • ومن أشهر المشاريع السكنية لهذه الشركة إلى جانب كمبوند هاي لاند بارك التجمع الخامس: كمبوند ميدتاون القاهرة الجديدة، وكمبوند ميدتاون كوندو العاصمة الإدارية، وكمبوند ميدتاون سولو العاصمة الإدارية، وكمبوند كايرو بيزنيس بلازا، وكمبوند كايرو بيزنيس باي، وكمبوند كايرو بيزنيس جيت.

هاي لاند بارك التجمع الخامس

موقع كمبوند هاي لاند بارك التجمع الخامس

وجود هذا الكمبوند في التجمع الخامس يجعله يتمتع بشعبية وشهرة واسعتين؛ لأن هذه المنطقة مشهورة بوجود الكمبوندات الراقية التي يبحث عنها الجميع.

ويتمتع هذا الكمبوند على وجه الخصوص بموقع مميز واستراتيجي للغاية؛ حيث يوجد بالقرب من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة؛ ومن ثم ستجد إلى جانبه عددًا هائلًا من مراكز الخدمات الهامة التي يحتاج إليها الجميع.

ويمكنك من هذا الكمبوند الوصول إلى الكثير من المناطق الحيوية في القاهرة في دقائق قليلة؛ مثل مدينة نصر، والمعادي، ومصر الجديدة، وحتى منطقة الجيزة أيضًا؛ لذلك نعتبر موقعه مميزًا للغاية، ولن يعيق مسيرتك إلى عملك أيًّا كان موقعه.

ويلعب موقعها الاستراتيجي دورًا بارزًا في توفير كافة المرافق والخدمات لك ولعائلتك، لتتمتع بحياة سهلة وبسيطة وآمنة بعيدًا عن الزحام الموجود في أغلب مناطق القاهرة.

مساحة كمبوند هاي لاند التجمع الخامس

تتميز أغلب التجمعات السكنية في التجمع الخامس بمساحتها الواسعة، ولكن إذا لم تقُم باستغلال هذه المساحة بالطريقة الصحيحة، فسوف تفقد الكثير من السحر والطبيعة الخلابة، وكانت شركة بيتر هوم المطورة لهذا المشروع ذكية للغاية في استغلال المساحة الكبيرة لهذا الكمبوند بالتحديد.

ستجد أن هذا الكمبوند تم بناؤه على مساحة 12 فدانًا تقريبًا، وتبلغ نسبة المساحات الخضراء نحو 80% من إجمالي المساحة الكلية، وهذا الأمر ساعد السكان في استنشاق هواء نقي كل يوم في الصباح الباكر، إلى جانب الاستمتاع بمنظر طبيعي خلاب.

بالإضافة إلى ذلك، ستجد أن هناك الكثير من البحيرات الصناعية التي تتميز بأمواجها التي تشبه أمواج البحار الهادئة الطبيعية، هذه البحيرات تعتبر من الأماكن الأساسية التي يجب أن تقوم بزيارتها رفقة عائلتك وأطفالك وأصدقائك أيضًا، ونؤكد لك أنك ستتمتع بجمالها كثيرًا.

تعتبر البحيرات الصناعية من أهم الأشياء التي يتميز بها كمبوند هاي لاند بارك عن باقي كمبوندات التجمع الخامس، فلا تفوت هذه الفرصة واستمتع بحياة أفضل وسط الطبيعة من حدائق وبحيرات.

تصميم كمبوند هاي لاند التجمع الخامس المميز

تمتلك شركة بيتر هوم العقارية المطورة لهذا الكمبوند الرائع فريقًا مبدعًا من المهندسين المعماريين والمصممين الذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل خلق طراز أوروبي في تصميماتهم المختلفة، ليعكسوا به المعنى الحقيقي للحياة العصرية في أفضل صورة لها.

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

وتشتهر كافة التجمعات السكنية التابعة لهذه الشركة بتصميماتها الأوروبية الراقية الحديثة التي لاقت استحسان الجميع وجعلتهم يشعرون بأنهم يعيشون ويتجولون داخل منطقة أوروبية كاملة من جميع الجوانب.

وتتميز أيضًا المباني بأنها لا تزيد على 3 أدوار، على أن يشمل كل دور وحدتين لا أكثر؛ حتى تشعر بالراحة والهدوء.

ويعتبر التصميم المميز من أهم أسباب شهرة هذا الكمبوند وجعله في مقدمة التجمعات السكنية الأكثر نجاحًا في مصر بوجه عام، وفي منطقة التجمع الخامس بوجه خاص.

خدمات ومميزات كمبوند هاي لاند التجمع الخامس

الخدمات والمميزات لا نهاية لها في هذا الكمبوند؛ حيث تجد فيه كل ما تبحث عنه، ولعل أبرز هذه الخدمات والمميزات:

  • وسائل أمنية وحراسة طوال 24 ساعة.
  • نوادٍ اجتماعية ورياضية من أفضل أنواع الوسائل الترفيهية التي يحتاج إليها الشباب والأطفال من جميع الأعمار.
  • حمامات سباحة أمام الوحدات السكنية.
  • بحيرة صناعية ذات تصميم رائع.
  • مراكز تجارية ضخمة تضم كافة المحلات التجارية المشهورة والعالمية.
  • مطاعم فاخرة ومقاهٍ متنوعة وكافيهات.
  • جراج مخصوص لكل وحدة سكنية على مساحة واسعة للغاية.
  • مساحات خضراء كبيرة وواسعة موزعة بشكل منسق.
  • مدارس.
  • نادٍ صحي وجيم.
  • قاعات متنوعة للمناسبات أو المؤتمرات أو اجتماعات رجال الأعمال.
  • شواطئ رملية على البحيرات.
  • حديقة خاصة لأغلب الشقق في هذا الكمبوند تناسب الأطفال وتجعلك تستمتع بإطلالة طبيعية من شرفتك؛ لأن مساحة هذه الحديقة تصل إلى 30 مترًا مربعًا تقريبًا.

أسعار وتسهيلات السداد في كمبوند هاي لاند التجمع الخامس

الشقق في هذا الكمبوند مساحاتها متفاوتة بعض الشيء، فهناك شقق مساحتها تصل إلى 165 مترًا مربعًا وأخرى 245 مترًا مربعًا، وهناك أيضًا شقق تصل مساحتها إلى 335 مترًا مربعًا، وغالبًا ما تكون هذه الشقق في الدور الأرضي.

ومن ثم تجد تفاوتًا طبيعيًّا في الأسعار، ولكن ما هو مؤكد أن الأسعار هناك تبدأ من مليون و500 ألف جنيه؛ نظرًا للخدمات المتوافرة والمساحة الواسعة في الشقق.

وتصل الأسعار في الشقق ذات المساحات الكبيرة إلى نحو 3 ملايين و500 ألف، ومعظمها يطل على أكثر من حمام سباحة، وله حديقته الخاصة به.

أما عن تسهيلات السداد، فهي عادةً ما تكون بدفع من 7% إلى 10% مقدمًا، والباقي يمكن تقسيطه على 7 أو 8 سنوات حسب نوع الشقة ومساحتها.

بهذه التسهيلات الرائعة والأسعار المعقولة، يمكننا القول إن شركة بيتر هوم حقَّقت المعادلة الصعبة، واستطاعت تقديم خدمات رائعة لعملائها بأسعار معقولة تناسب الطبقات المختلفة التي تبحث عن كمبوند في مكان راقٍ.

استمتع بنمط أفضل لحياتك مع عائلتك في كمبوند هاي لاند بارك بالتجمع الخامس، وعِش تجربة لا يمكن تكرارها في أي مكان آخر.

* جدير بالذكر أن الأسعار المذكورة في المقال قابلة للتغير، ونحرص في عقارماب على تحديث قائمة أسعار الأحياء باستمرار ليكون المستهلك على اطِّلاع دائم بآخر التحديثات في سوق العقار، وكذلك نقيس مؤشرات الطلب عبر مؤشر عقارماب.

 

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف الوحدات السكنية

قد يعجبك ايضا