دليلك لشراء الأثاث وتجهيز البيت

عند الحصول على بيت جديد، أو عند تجديد شكل البيت، وبعد اختيارك ألوان الدهانات، وتحديد قطع الأثاث المناسبة لمساحة المنزل واحتياجاته بناء على الطراز المناسب لذوقك، تبدأ رحلة البحث عن أماكن بيع الأثاث، التي قد تجد فيها بعض الصعوبة بسبب كثرة المحلات واختلاف الآراء، وتشابه الأفكار والتصميمات، بالإضافة إلى عدم ثقتك في جودة المنتج المعروض.

ومن ثَمَّ نقدم لكم في هذا المقال دليلًا لأفضل عشر محلات يمكنك زيارتها وشراء الأثاث المنزلي منها في القاهرة.

وستجد في تلك المحلات تصميمات متنوعة بجودة عالية، وبأسعار متفاوتة تناسب جميع الأشخاص.

7 نصائح مهمة تحتاج معرفتها قبل شراء أثاث جديد

أيكيا – IKEA

تُعد أيكيا أكبر شركة منتجة للأثاث في العالم، وهي من أشهر المحلات العالمية المتخصصة في صناعة الأثاث، وتنتج الشركة الأثاث المنزلي والمطابخ، وتقوم بتوزيعها في جميع المحلات التابعة لها المنتشرة حول أنحاء العالم.

وتأسست الشركة عام 1943 في السويد، ولكنها انتشرت بسرعة في السوق العالمية، وفرضت نفسها في السوق العالمي كأبرز المحلات التي تبيع الأثاث المنزلي الجاهز.

تتميز منتجات أيكيا بالتصميم الذكي الذي يوفر المساحات مع إمكانية تخزين كبيرة في أقل مساحة ممكنة، وتتيح المحلات إمكانية شراء قطع الأثاث بشكل منفصل؛ فأنت لست مجبرًا على شراء غرفة نوم بأكملها أو صالون بأكمله، أو حتى المطبخ، بل يمكنك المزج بين القطع التي تناسبك وتنسيقها طبقًا للطراز والشكل الذي تريده.

توفر الشركة إمكانية التسوُّق عبر الإنترنت، واستلام مشترياتك في غضون أيام قليلة دون الحاجة إلى زيارة المحل، بالإضافة إلى اعتماد المحل على خيارات متعددة للدفع والتقسيط المرن والمريح، وتنتشر فروع محلات أيكيا في جميع أنحاء العالم، فرع يقع في محافظة القاهرة بمنطقة التجمع الخامس داخل مول كايرو فيستيفال، وفرع آخر بمدينة السادس من أكتوبر داخل مول العرب بمرحلة التوسعة بوابة 17.

تفتح الفروع أبوابها أمام العملاء من الساعة 10 صباحًا حتى 11 مساءً من السبت إلى الأربعاء وحتى 12 منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

وتُعد محلات أيكيا اختيارًا ممتازًا لقاطني منطقة القاهرة الجديدة، والسادس من أكتوبر.

قباني للأثاث – Kabbani

بدأت شركة قباني للأثاث في تصنيع وتصدير واستيراد الأثاث المنزلي من خلال فرعها الأول في القاهرة الجديدة، وتوفر المحلات جميع قطع الأثاث من غرف نوم، وأنتريهات، وسفرة، وصالونات، ومطابخ.

دليلك لشراء الأثاث - قباني

وتمتاز هذه المنتجات بالتصميمات الرائعة والمتكاملة والكثيرة والتي تتيح للعميل اختيار كافة احتياجات المنزل من مكان واحد، دون الحاجة إلى زيارة أكثر من مكان.

كما توفر المحلات طرق عديدة للدفع من ضمنها التقسيط بشروط بسيطة وبأنظمة متعدِّدة، وتقدم خدمة توصيل وتركيب الأثاث مجانًا، وتوفير خدمة العملاء وخدمة ما بعد البيع على مدار أيام الأسبوع.

وتقدِّم الشركة ضمان على منتجاتها لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى تميزها بخدمة ما بعد البيع التي تهدف من خلالها إلى تبني علاقة متميزة مع عملائها من تجار ومستهلكين، واستطاعت شركة «قباني للأثاث» الحصول على شهادات الأيزو العالمية بسبب جودة منتجاتها ومطابقتها للمواصفات القياسية العالمية.

تتميز محلات قباني للأثاث بانتشار فروعها التي وصلت إلى 19 فرعًا إضافة إلى الفرع الرئيس، في مناطق القاهرة والجيزة والساحل الشمالي والعين السخنة، كما توفر الشركة خدمة التسوق الإلكتروني عبر موقعها.

مفكو حلوان – Mffco Helwan

إذا كنت من مشجعي الصناعة الوطنية؛ فتُعد محلات مفكو حلوان اختيارًا رائعًا، بسبب تنوع معروضاتها بين الأثاث المودرن الذي يناسب المنازل الحديثة، والأثاث الكلاسيكي، لهواة هذا النوع من الأثاث.

ويتميز أثاث مفكو حلوان بالتصميمات المختلفة والرائعة، الغنية بالتفاصيل البسيطة والأنيقة في نفس الوقت، وتنتج مصانع «مفكو» جميع قطع الأثاث من الأنتريهات وغرف السفرة وغرف النوم والمطابخ.

وتُعد شركة مفكو حلوان للأثاث من أكبر شركات الأثاث في الشرق الأوسط، وتأسست عام 1970 على يد الدكتور نبيل محمد رفعت الحكيم، وتنتشر فروعها في القاهرة في مناطق حلوان، الهرم، المعادي، مدينة نصر.

سمارت للأثاث – Smart

تقدم فروع سمارت الموجودة في أنحاء القاهرة، مجموعة كبيرة من قطع الأثاث متعدِّدة التصاميم، مناسبة لجميع الأذواق بأسعار معقولة، ويتوفر في محلاتها تشكيلة متنوعة من غرف النوم وغرف الجلوس إضافة إلى السفرة والمطبخ.

وتأسست شركة للأثاث الحديث الداخلي في مصر عام 2008، ونجحت في كسب سمعة جيدة في سوق الأثاث المصري؛ وذلك بسبب جودة منتجاتها، وتصميماتها المبتكرة والعصرية والمريحة، والتي تلبي احتياجات العميل المصري على أكمل وجه، وتقدم الشركة ضمانًا خمس سنوات على منتجاتها، إضافة إلى توفير خدمة التوصيل المجاني إلى المنزل خلال 48 ساعة، والسماح بأنظمة متعددة للسداد منها التقسيط بشروط مقبولة.

وتغطي محلات سمارت مناطق واسعة في القاهرة من خلال 14 فرعًا موزعًا في مناطق: مصر الجديدة، مدينة نصر، العبور، مدينتي، القاهرة الجديدة، الرحاب، 6 أكتوبر، الشيخ زايد.

استقبال – istikbal

منذ 53 عامًا بدأت شركة استقبال التركية تصنيع وتجارة الأثاث، حتى أصبحت علامة تجارية عالمية مرموقة تنمو بشكل أكبر كل عام، وتمتلك محلات للبيع في مختلف أنحاء العالم، في تركيا وأوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأفريقيا.

تمتلك الشركة ما يقرب من 10 مصانع لتصنيع المواد الخام عالية الجودة، إضافة إلى 4 مراكز بحثية بهدف التطوير والإبداع وابتكار التصميمات خاصة في تصنيع أثاث غرف النوم وغرف الجلوس والصالونات.

وتطبق الشركة أعلى معايير الجودة للإدارة والمنتجات وهو ما أهَّلها للحصول على شهادات الأيزو، وحاصلة على شهادة من معهد المعايير التركية، ومعهد المعايير الأوروبية، لتثبيت إدارة الجودة الشاملة في جميع أنحاء المنظمة للتأكُّد من أن المنتجات والخدمات التي تقدمها مصانعها تتوافق مع مواصفات العملاء وتوقعاتهم، بالإضافة إلى أن الشركة عضو الرابطة الدولية لمصنعي منتجات النوم Sleep Products Manufacturers.

يتميز أثاث «استقبال» بالتصميمات الأنيقة والمتميزة لكل من غرف النوم والمطابخ، وغرف الجلوس، ولدى الشركة 4 محلات رئيسة داخل مصر تعرض فيها منتجاتها، في مدينة نصر والمهندسين، واعتادت المحلات على تقديم خصومات نهاية كل عام تصل إلى %20.

أيهما أفضل الأثاث الجاهز أم التفصيل

القصر الأخضر

بعلامة تجارية مصرية خالصة، نرشح لكم محل القصر الأخضر، الذي تأسس عام 1975، ويقدم كل ما هو جديد وعصري في عالم الأثاث المودرن والكلاسيك.

تُعد إحدى الشركات الرائدة في تصدير الصالونات والتحف والأثاث لأكثر من 15 دولة، ومثلت مصر في عدد من المعارض الدولية منها؛ معرض بغداد الدولي في دولة العراق، معرض الدار البيضاء الدولي في دولة المغرب، بيت البحرين الدولي الحديث، معرض الخرطوم الدولي في دولة السودان.

تتميز تصميمات منتجات «القصر الأخضر» بالمزج بين الجمال والذوق والصناعة اليدوية عالية الدقة والمتانة، مع الالتزام بالمعايير الدولية لصناعة الأثاث والتنجيد. وفي معرض الشركة بمدينة نصر، يمكنك الاستمتاع بالتصميمات الرائعة والمختلفة لغرف النوم وغرف الأطفال وغرف المعيشة وكذلك تصميمات رائعة لغرفة السفرة.

هابيتات للأثاث – Habitat

لمحبي الأثاث المستورد، والمراتب المريحة، نرشح لكم مكانًا واحدًا، تجد فيه مختلف أنواع الأثاث بتصميمات رائعة وعصرية وتمتاز بالتنوع في الألوان والأحجام والأشكال، من أنتريهات وصالونات وغرف النوم وغرف الأطفال، وتتيح محلات هابيتات شراء قطع أثاث منفصلة طبقًا لاختيار العميل.

ويقع الفرع الرئيس لشركة هابيتات للأثاث في مصر؛ بالمنطقة الصناعية الأولى بمدينة العبور، وهناك عدد من المحلات التابعة للشركة في الهرم، والقاهرة الجديدة والمقطم، ومدينة نصر.

إن آند أوت – In & Out

تُعد محلات إن آند أوت، اختيارًا جيدًا لهواة الأثاث المودرن، حيث تقدم المحلات تشكيلات واسعة من غرف الصالون والأنتريهات، وغرف النوم وغرف الأطفال، والمطابخ، بتصميمات حديثة وألوان تناسب جميع الأذواق.

دليلك لشراء الأثاث - إن آند أوت

وتشتهر سلاسل محلات إن آند أوت بالخصومات الكبيرة في مختلف المواسم طوال العام، ويقع المقر الرئيسي للشركة بمدينة نصر في القاهرة.

سيلفادا – Selvada

تتميز «سيلفادا» بصناعة الأثاث بأجود الخدمات بأسعار لا مثيل لها، وستجذب الشركة اهتمامك بتصميماتها المختلفة وألوانها الكثيرة، وتتخصص في صناعة غرف النوم، غرف السفرة، الأنتريهات، غرف الأطفال، المكتبات والمطابخ.

تقدم الشركة خصمًا بقيمة 5% في حالة شراء أثاث شقتك بالكامل، كما تقدم خصمًا بقيمة 5% في حالة دفع 50% عند التعاقد لأي منتج، ويقع مصنع سيلفادا بالمنطقة الصناعية الثانية في البساتين بمحافظة القاهرة.

مكاني للأثاث المودرن 

يُعد معرض «مكاني» هو الخيار الأول للأشخاص ذوي الميزانية المحدودة؛ نظرًا لأن المعرض يقوم بشكل مستمر بتوفير الخصومات على جميع المنتجات طوال العام، ويتميز بالإعلان عن العروض بشكل دوري؛ فبالتالي هو مكان مناسب لتجهيز كامل المنزل بأقل الأسعار.

ويعرض «مكاني» عبر معرضه في شارع فيصل بمحافظة الجيزة، تشكيلة رائعة من غرف النوم وغرف الأطفال والسفرة بتصميمات عصرية رائعة، تناسب جميع الأذواق.

ادخل على عقارماب واختر من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا