اعرف أكثر عن شركة آكام ومشروعاتها السكنية

نبذة عن شركة آكام ومشروعاتها

تعتبر شركة آكام للتطوير العقاري واحدة من بين أكبر الشركات العقارية في مصر، ولها العديد من المشروعات الضخمة داخل مصر وفي المملكة العربية السعودية.

تضم الشركة 3 مساهمين هم: شركة بنايات للتطوير العقاري، وشركة ريزيدنس للتطوير العقاري؛ وهي شركة سعودية بالتعاون مع بنك فيصل الإسلامي.

استطاعت الشركة بخبرتها في سوق العقارات المصري التي تجاوزت 30 عامًا من إنجاز العديد من المشروعات العقارية التي لاقت نجاحًا كبيرًا، حيث تهدف شركة آكام إلى المساهمة في النهضة العمرانية التي تشهدها جمهورية مصر العربية، وتسعى إلى توفير وحدات سكنية وتجارية وسياحية من الطراز الرفيع مع التركيز على إرضاء عملائها، ومنحهم خيارات متنوعة، وتقديم تسهيلات في الدفع والسداد لكل من يرغب في شراء منتجاتها العقارية.

آكام للتطوير العقاري: الرؤية والأهداف

تُعرّف شركة آكام نفسها بأنها شركة رائدة في مجال التطوير العقاري وتعمل على تقديم مجتمعات سكنية وفقًا للمعايير العالمية، حيث تهتم بالاستدامة وتجمع بين التقنيات الذكية والفخامة العصرية. تلتزم آكام في مشروعاتها بمعايير الجودة العالمية ولا تكتفي بذلك فقط، بل تهدف الشركة إلى تقديم كافة التسهيلات المتكاملة التي توفر للعملاء نمطَ حياةٍ عصريًا.

وبفضل العمل الجاد الاستراتيجية المدروسة التي تتبعها، حققت شركة آكام نجاحًا كبيرًا في السوق العقارية، حيث تعتمد على التطوير المستمر للتغير السريع الذي يشهده العالم كل يوم، ويتمثل ذلك في تطوير مجتمعات مستدامة تضم وحداتٍ سكنية فاخرة مزودة بوسائل الراحة العصرية وأفضل الخدمات في إدارة المنشآت وضمان نمط حياة مميز.

تصفح الشقق التمليك في التجمع الخامس الأقل من مليون جنيه!

كمبوندات ومجتمعات سكنية مجهزة بالكامل 

تحرص شركة آكام للتطوير العقاري على توفر نمط حياة راقٍ ومريح في المجتمعات السكنية التي تطورها، حيث تهتم الشركة  بتوفير بيئة نقية للسكان وتسعى للحفاظ على البيئة، لذلك خصصت مساحات هائلة من مشروعاتها السكنية للحدائق والمناطق الخضراء بتنسيق رائع وتصاميم خلابة، ولذلك يعمل الفريق المختص بتطبيق تصميمات ذكية وصديقة للبيئة في جميع مشروعاتها السكنية التي نفذتها الشركة.

تضم مشروعات الشركة كافة وسائل الترفيه والمتعة مثل: توفر مولات تجارية ونوادٍ رياضية وحمامات سباحة ومناطق مخصصة للعب الأطفال، كما تتوفر مسارات لركوب الدراجات وممرات مخصصة للمشي والجري، وتعتمد العقارات في مشروعات الشركة على أنظمة تشغيل ذكية تستهلك القليل من الطاقة، مما يضمن للسكان نمطَ حياة عصريًا ومميزًا.

مشروعات ناجحة وإنجازات عقارية متميزة لشركة آكام

تمتاز مشروعات شركة آكام للتطوير العقاري بالجودة والإتقان والتشطيبات عالية الجودة، بالإضافة إلى حرصها بشكلٍ دائم على دمج أحدث تقنيات البناء وتطبيق مبادئ ترشيد استهلاك الطاقة بمختلف أشكالها ووسائل المحافظة على البيئة، علاوة على اختيارها لمواقع استراتيجية تضيف قيمةً رائعة لمنتجاتها العقارية.

 تعمل شركة آكام للتطوير العقاري على تحقيق أعلى معايير الرفاهية في مشروعاتها، كما تسعى بشكل مستمر إلى توفير مساكن ومشروعات مختلفة ومتعددة الاستخدامات بجودة عالية، سواء تعلق الأمر بالتصميمات الخارجية أو الداخلية، أو أيضًا مواقع المشروعات التي يتم اختيارها بعناية شديدة.

وتعتز شركة آكام بما استطاعت إنجازه إلى الآن من مشروعات مختلفة ومتنوعة، ومن ضمنها كمبوند سيناريو وكمبوند سين 7 ومول إينافا التجاري في العاصمة الإدارية الجديدة. كما نفذّت الشركة مشروعات سياحية مثل فندق تيفولي في الغردقة ومنتجع توليب ومنتجع أروما في العين السخنة، بالإضافة إلى مبانٍ إدارية وطبية في كل من الشروق والتجمع الخامس.

أعلن بطريقة سهلة عن عقارك على عقارماب لتصل إلى آلاف الزبائن

فريق عمل متميز يزخر بالكفاءات والخبراء المحترفين

استطاعت شركة آكام للتطوير العقاري أن تحقق الكثير من الإنجازات وأن تحصل على ثقة المشترين والمستثمرين ورجال الأعمال، وذلك بفضل فريق عمل محترف يزخر بالخبرات والكفاءات، حيث يضم ضمن أعضائه مهندسين أكفاء ورجال أعمال ذوي تجربة طويلة في هذا المجال، واستطاعت الشركة الشركة تنمية محفظتها العقارية بشكل سريع وقوي حتى أصبحت من أهم الشركات العقارية داخل مصر.

شركة آكام للتطوير العقاري: مشروعات عقارية متنوعة

تعتمد شركة آكام للتطوير العقاري على كفاءات عديدة من أجل إنجاز مشروعاتها المختلفة والمتنوعة في سوق يشهد تنافسًا كبيرًا بين المطورين العقاريين، وقد تمكنت الشركة حتى اليوم من تطوير مشروعات سكنية وسياحية ومبانٍ تجارية اختارت لها مواقع متميزة. ومن ضمن أشهر وأبرز المشروعات العقارية التي قامت شركة آكام العقارية بتطويرها نجد:

كمبوند سين 7

هو مجمعٌ سكني عصري يمتاز بموقعه الحيوي والاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة وتحديدًا في الحي السكني السابع R7 وهو من أهم الأحياء السكنية في العاصمة الجديدة، ويمتاز بإطلالته على أربعة شوارع رئيسية مما يجعل حركة الانتقال سهلة من منطقة إلى أخرى.

يقع كمبوند سين بالقرب من الجامعة البريطانية والنهر الأخضر وإكسبو سيتي والمدينة الطبية والمجمع الحكومي. ويضم المشروع مباني سكنية فاخرة تضم مجموعة من أرقى الشقق المعروضة للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة، وتتوفر بمساحات متنوعة ومختلفة وأسعار متباينة لتناسب مختلف المتطلبات، لتبدأ من 143 مترًا مربعًا وتصل إلى 230 مترًا مربعًا للوحدة.

 وتقدم شركة آكام في مشروعها السكني سين 7 مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي كافة تطلعات العملاء، منها توفير مول تجاري به عدد من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات وصالة جيم متصلة بحضانة للأطفال، ويمكن لمحبي ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية الاستمتاع بممارسة الألعاب الرياضية المختلفة في النادي الرياضي بالكمبوند، كما تتوفر حمامات سباحة أوليمبية ومنطقة لممارسة اليوجا، ويمكن للسكان إقامة حفلات الشواء.

تصفح شقق للبيع في كمبوند سين 7 على عقارماب

مول إينافا

هو مشروع تجاري يضم مبنى فاخرًا في العاصمة الإدارية الجديدة، تم تنفيذه على مساحة 7 فدادين في العاصمة الإدارية الجديدة ويُعد تحفة معمارية على مستوى التصميم والشكل الخارجي الذي يزيد من رونقه وجماله.

يتكون المول من طابقين، بالإضافة إلى طابق أرضي ويضم هذا المبنى التجاري الضخم مكاتب تجارية وعيادات طبية ومطاعم وكافيهات ومحلات، وتتراوح مساحات هذه المكاتب بين 39 و157 مترًا مربعًا، بينما تتنوع مساحات العيادات بين 55 و188 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات المحلات التجارية من 50 مترًا مربعًا، بأفضل الأسعار وعروض سداد تصل إلى عدة أعوام، كما يضم المول موقفًا متسعًا مخصصًا للسيارات.

تصفح عقارات مول إينافا وابدأ مشروعك في العاصمة الجديدة

كمبوند سيناريو

هو مشروع سكني متكامل الخدمات ويمتاز بموقعه الاستراتيجي في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع تحديدًا في الحي السكني السابع R7 قطعة A2، وهي منطقة سكنية راقية تضم العديد من المجمعات السكنية التي توفر لقاطنيه مستوىً اجتماعيًا راقيًا ونمطَ حياة متميزًا.

يمتاز الكمبوند بموقعه بالقرب من الجامعة البريطانية والجامعة الكندية وحي السفارات وأرض المعارض والحي الدبلوماسي، كما يقع بالقرب من النهر الأخضر والمطار الدولي وقصر الثقافة، مما يجعله من المشروعات المميزة في العاصمة الإدارية الجديدة.

يمتد كمبوند سيناريو في العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة أرض تبلغ نحو 163,800 متر مربع، ويضم حوالي 2,000 وحدة سكنية راقية بتشطيبات عصرية ومساحات متنوعة تبدأ مساحاتها من 115 مترًا مربعًا وتصل إلى 273 مترًا مربعًا. ويتميز الكمبوند بمرافق خدمية عصرية وإطلالات خلابة للوحدات على المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية، بالإضافة إلى توفر مرافق ترفيهية ومطاعم تلبي جميع احتياجات المقيمين.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن!

قد يعجبك ايضا