احجزْ وحدتك في مول بلو العاصمة الإدارية الجديدة

آخر أخبار مشروع بلو مول في قلب العاصمة الجديدة

يعتبر مشروع مول بلو Blue Mall العاصمة الإدارية الجديدة من المشروعات التجارية الضخمة التي تمتلكها شركة فور سيزون للاستثمار والتطوير العقاري، وأقرت الشركة موعد التسليم خلال سنتين من الحجز للعملاء، في حين قدمت الشركة العديد من أنظمة السداد لتناسب كافة العملاء.

ويوجد أنواع مختلفة من العقارات التجارية والإدارية والطبية للبيع في مول بلو، بأسعار متفاوتة حسب الوحدة التي يختارها العميل، كما أن موقع المول الاستراتيجي يجعله مقصدًا لجميع زوار العاصمة، كما يعد من أرقى المولات في العاصمة الإدارية الجديدة، من حيث التصميم المعماري الرائع على الطراز الأوروبي الحديث، وتقسيم الوحدات داخله تقسيمًا مثاليًا، كما تم تصميمه على ساحة 3,320 مترًا مربعًا، وينقسم إلى 2 دور تحت الأرض ومخازن وجراجات، ودور أرضي ودورين متكررين، وذلك ليُلبي كافة حاجات العملاء.

موقع مول بلو العاصمة الإدارية الجديدة

يقع المول في منطقة حيوية هامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة في الحي السابع في منطقة R7، بالتحديد في com 6، ويقع بجوار كمبوند ميدتاون كوندو، وأمام كمبوند تاون جيت، ويطل على أربعة شوارع رئيسية عرضها 80 مترًا، فهو قريب من كافة المواصلات التي تمكن العملاء من الوصول إليه بسهولة، وهو قريب من الطرق والمحاور الرئيسية للعاصمة الإدارية الجديدة، ويبعد حوالي 5 دقائق عن مطار العاصمة، و15 دقيقة عن مدينة الشروق والرحاب ومدينتي.

المطور العقاري لمشروع بلو مول شركة فور سيزون

تعد شركة فور سيزون جروب من الشركات الرائدة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وتمتاز بمشروعاتها المميزة وتحقق مبيعات هائلة في مشروعاتها نتيجة لثقة العملاء بها والتميز والتفرد بالتصميمات المختلفة، والخروج دائمًا عن المألوف، فهي تطمع دائمًا في الصدارة من خلال تقديم أسعار تنافسية رائعة وطرق سداد مختلفة تناسب كل عميل، فضلًا عن المناطق المختلفة التي تُحيي بها مشروعات رائعة مثل مدينة العبور، ومدينة 6 أكتوبر، وحدائق الأهرام والتجمع الخامس، ولها سجل حافل بالأعمال المختلفة.

10 عمارات في مدينة العبور بتصميمات فريدة.

40 عمارة سكنية للبيع في حدائق الأهرام.

5 عمارات مميزة في التجمع الخامس.

3 عمارات في مدينة 6 أكتوبر.

ايفيرا مول العاصمة الإدارية الجديدة.

سيفينتي مول العاصمة الإدارية.

ريكسوز مول العاصمة الإدارية.

 

مزايا تجعل بلو مول اختيارك الأول للاستثمار

حرصت الشركة المالكة للمشروع على توفير كافة سُبل الراحة والأمان والرفاهية داخل المشروع وذلك من أجل إرضاء كافة زوار المول والعملاء المستثمرين في نفس الوقت، حيث يوفر فرصة تسوق ممتعة ومزودة بأفضل الخدمات بالإضافة إلى واجهة مميزة وحديثة للمول وفيو رائع للمكان ليصبح من أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة .

لاند سكيب ومساحات خضراء واسعة للاستجمام والراحة النفسية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.

المول يعمل بإنارة الطاقة الشمسية موزعة في كافة أرجاء المكان لبيئة نظيفة.

يوجد بالمول نادٍ صحي مجهز بالكامل.

يتوسط المول نافورة راقصة رائعة.

منطقة كيدز إريا للأطفال مؤمنة بالكامل وتحتوي على كافة الألعاب الحديثة.

فود كورت يضم أكبر سلسلة عالمية من المطاعم والكافيهات التي قدم خدمات فندقية للعملاء.

إنذار للحريق ونظام إطفاء ذاتي لحماية العملاء.

خدمات صيانة وتنظيف متكاملة.

مولدات كهربائية لحالات الطوارىء

إنترنت مركزي موزع في كافة أرجاء المول.

شاشات عرض كبيرة ولافتات دعائية في كل الأدوار.

أماكن جلسات ترفيهية في الهواء الطلق خارج المول.

صيدليات وعيادات طبية ومحلات تجارية تعمل على مدار 24 ساعة.

أمن للبوابات و حراسة وكاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة.

جراجات خاصة للسيارات لمنع التكدس أمام المول ومصاعد كهربائية.

الوحدات المتوفرة وسعر المتر داخل مول بلو العاصمة الإدارية

المساحة الكلية لمول بلو تبلغ 3,320 مترًا مربعًا، ويحتوي على وحدات طبية وإدارية ومحلات تجارية، وتبدأ المساحات داخله من 20 مترًا مربعًا إلى 400 متر مربع حسب طلب العميل، وسعر المتر يبدأ من 40,000 جنيه. واليك سعر متر العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة 

ووفرت الشركة المالكة للمشروع نظام تقسيط مريحًا يناسب العملاء، بمقدمات مختلفة كالتالي:

0 % مقدم وتقسيط الوحدة على 5 سنوات.

10 % مقدم وتقسيط الباقي على 6 سنوات.

15 % مقدم وتقسيط الباقي على 7 سنوات.

20 % مقدم و5% دفعة بعد سنة و5 % دفعة استلام والباقى على 8 سنوات.

35 % مقدم وأول قسط بعد سنتين والسداد على 4 سنوات.

 

مستقبل باهر للاستثمار داخل العاصمة الإدارية يجذب إليها كافة المستثمرين

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من أضخم المشروعات المصرية بمساحة 170,000 فدان، ما يعادل مساحة مدينة سنغافورة، كما تقع على حدود مدينة بدر في المنطقة ما بين طريقي القاهرة – السويس وطريق القاهرة – العين السخنة، مباشرةً بعد القاهرة الجديدة ومدينة المستقبل ومدينتي. حيث تبعد حوالي 60 كم من العين السخنة، وسوف تضم 40 مليون نسمة، بالإضافة إلى أحياء الوزارات والسفارات والمباني الحكومية التي سيتم نقلها إليها، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى بما يتعدى 300 مليار جنية مصري كحجم استثمارات في المنطقة.

كما تضم 7 جامعات كبرى وكذلك 35 مدرسة، مما يعني زيادة الكثافة السكانية بالمنطقة، وتوفر فرص استثمارية رائعة تُشجع المستثمرين على إقامة مشروعات تجارية في العاصمة الإدارية الجديدة بجانب مشروعات إدارية وطبية ضخمة في المنطقة، بالإضافة إلى العوامل التي تشجع على زيادة العمالة بالمنطقة حيث ستضم 50,000 موظف داخلها.

بالإضافة إلى القطار الكهربائي الذي يبدأ مساره من السادس من أكتوبر، وسيمر بالعاصمة الإدارية، والقاهرة الجديدة؛ وصولاً إلى العين السخنة، مما يوفر فرصة رائعة للمتسوقين والعملاء من أجل الوصول بسهولة إلى العاصمة الإدارية ومولاتها المميزة، كما إنها قريبة من كافة وسائل المواصلات التي تجعل الدخول والخروج منها سهلًا للغاية.

حدد المنطقة والمساحة والتشطيب، واعرف سعر شقتك الخاصة على عقارماب

قد يعجبك ايضا