كمبوند هاي لاند بارك في القاهرة الجديدة

رفاهية لا مثيل لها في كمبوند هاى لاند بارك القاهرة الجديدة 

هل ترغب في الابتعاد عن الضوضاء والتكدس والعيش في سلام وهدوء والانتقال إلى مجمعٍ سكني راقٍ يرتفع بذوقك الخاص، وقريب من جميع المنشآت الخدمية المهمة التي تلبي احتياجاتك ومتطلبات أفراد عائلتك؟ 

كمبوند هاى لاند بارك القاهرة الجديدة أحد مشروعات شركة Better Home بيتر هوم العقارية بموقع متميز وحيوي للغاية يتيح لك رفاهية المعيشة بأقل الأسعار في التجمع الخامس وأفضل أنظمة السداد

اعرف المزيد عن كمبوند هاي لاند بارك التجمع الخامس 

مشروع كمبوند هاى لاند بارك التجمع الخامس يمتد على مساحة 12 فدانًا، و80 % من المساحة الكلية للكمبوند مخصصة للمساحات الخضراء والمسطحات المائية الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة. 

ومن أهم المسطحات المائية والتي تشتهر بها كمبوند هاى لاند بارك وتميزها عن باقي المجمعات السكنية الموجودة في التجمع الخامس هي البحيرات الصناعية ذات الأمواج التي تشبه أمواج البحر الطبيعية الهادئة، الشئ الذي يدعم السلام الداخلي والشعور بالهدوء النفسي وراحة البال والانتقال إلى عالم الأحلام الخاص بك، وأيضًا يضفي البهجة في قلوب الأطفال. 

المطور العقاري والشركة المالكة لكمبوند هاى لاند 

أُسست شركة Better Business في عام 1992م، وتخصصت في الاستيراد والتصدير مكونات تكنولوجيا المعلومات وتألق في هذا المجال. وفي عام 1997م أصبحت شركة بيتر بيزنيس مساهمة قبل انضمامها إلى بيتر هوم جروب وتوسيع أعمالها في عام 2003م.

بيتر هوم جروب هي مجموعة للاستثمار والتطوير العقاري هدفها تقديم مجتمعات ذات مستوى عالمي مع أنماط حياة فاخرة من خلال مجموعة واسعة من المشاريع السكنية والتجارية والإدارية. 

مثّل سوق العقارات في مصر تحديًا وقبلت الشركة التحدي، من خلال إضافة شركات تابعة متخصصة تحت مظلة Better Home Group لخدمة رسالتنا بشكل أفضل، ومن بينها: Better Home وBetter Office وBetter Mall وBetter Mix.

تهدف شركة بيتر هوم العقارية إلى بناء مجتمعات عالمية المستوى بأناقة ومخطط لها بشكل رئيسي، وإثراء تجارب المعيشة والعمل، والتسوق لعملائنا ووضع معايير صناعية عالية لاسم أفضل يتم التعرف عليه عالميًا.

أهم المشاريع العقارية لشركة بيتر هوم العقارية 

خلال 13 سنة قامت شركة Better Home العقارية ببناء 56 مشروعًا وتطوير 12,000,000 متر مربع، السكنية والإدارية والتجارية والطبية مثل: مشروعات Better Home السكنية في العاصمة الإدارية التي تتمثل:

  • ميد تاون سكاي.
  • ميد تاون سولو.
  • ميد تاون كوندو.
  •  ميدتاون فيلا.

 والتجارية تتمثل في: ميد تاون سكاي مول، ميدتاون سولو مول، ميدتاون كوندو مول، ميدتاون فيلا مول، ومشروعات Better Home السكنية في القاهرة الجديدة التي تتمثل في: 

مواصفات الوحدات السكنية في كمبوند هاي لاند بارك 

يشمل الكمبوند على العمارات السكنية المكونة من دورٍ أرضى و3 طوابق، ويشمل كل دور على وحدتين مما يعطي الإحساس بالهدوء والراحة. 

التصميم الخارجي للواجهات الخاصة بالكمبوند من أحد أهم أسباب شهرة الكمبوند، بسبب عبقرية الابتكار في التصميمات العالمية وتنفيذها بأعلى جودة، لتوفير أفضل سبل للارتقاء ورفاهية المعيشة والإحساس بالراحة والتميز، معظم الشقق في هاي لاند بارك تطل على بحرٍ ذي أمواج صناعية وشواطئ رملية، على مساحات خضراء واسعة أو على حمامات سباحة أو إذا كانت الشقة دورًا أرضيًا، ستطل على الحديقة الخاصة بها. أنواع تشطيب الوحدات: كامل التشطيب، نصف تشطيب، تشطيب سوبر لوكس.

المساحات المتوفرة في كمبوند هاى لاند بارك 

مقالات قد تعجبك

تمويل عقاري في الرحاب ومدينتي من طلعت مصطفى

تمويل عقاري في مشروعات طلعت مصطفى يُتيح نظام التمويل العقاري العديد من الفُرص لحجز شقق بمقدم بسيط وتقسيط على فترة طويلة في أماكن مُختلفة من الجمهورية، وقد بدأ الإعلان عن حجز شقق تمويل عقاري في مدينتي…

عيوب السكن في التجمع الخامس

البحث عن مكان سكني يتطلب معرفة الكثير من المعلومات عن هذا المكان والمنطقة المُحيطة لأن هذه المعلومات هى التي يترتب عليها اتخاذ قرار السكن أم لا. وقد أصبحت منطقة التجمع الخامس من المناطق التي يتهافت…

أهم مواصلات إلى التجمع الخامس

تطورت منطقة التجمع الخامس بشكل سريع مُنذ تأسيسها وحتى الآن، ولم تعد منطقة سكنية فقط تضم أماكن سكنية مختلفة بدايةً من السكن الراقي وحتى السكن المتوسط، بل أصبحت منطقة تجارية أيضًا تضم العديد من الشركات…

سكان الرحاب ومدينتي بين العيوب والمطالبة بالتغيير

على الرغم من أن منطقتي الرحاب ومدينتي من المناطق الراقية، إلا أن هناك بعض العيوب البسيطة التي تتسبب في انزعاج أهلها، ومطالبتهم ببعض التعديلات لحل هذه المشكلات، وتقع مدينة الرحاب وعقارات مدينة مدينتي…

كمبوند هاى لاند بارك التجمع الخامس يتيح مختلف المساحات للعقارات السكنية في مشروع هاي لاند بارك التي تبدأ من 110 أمتار مربعة وتصل إلى 335 مترًا مربعًا، وبالتالي تتفاوت الأسعار الخاصة بالشقق باختلاف مساحتها و الأدوار والخدمات المقدمة. 

أسعار الوحدات السكنية في كمبوند هاى لاند بارك 

الأسعار تبدأ من 1,500,000 جنيه، وتصل إلى 3,500,000 جنيه في الشقق ذات المساحات الكبيرة.

موقع كمبوند هاى لاند بارك التجمع الخامس 

من مميزات المشروع أنه يقع في أرقى أحياء التجمع الخامس بجانب موقعه الحيوي للغاية؛ قريب من الجامعة الأمريكية وجامعة المستقبل في التجمع الخامس، وكمبوند الباتيو وكمبوند ماونتن فيو آي سيتي القاهرة الجديدة بالإضافة إلى قربها من مدينة الرحاب، وقريبة من نادي بلاتينيوم الرياضي ونادي الزهور الرياضي، و أفينيو مول، وقريبة من كمبوند ميفيدا فلاورز بارك، وقريبة من التسعين الشمالي.

خدمات مشروع هاى لاند بارك التجمع الخامس

بالطبع موقع الكمبوند يلعب دورًا أساسيًا في توفير جميع الخدمات والمرافق والمستلزمات الأساسية لك ولعائلتك، وتهتم شركة Better Home بيتر هوم العقارية في جميع مشاريعها السكنية بتوفير أحدث سبل الراحة لتجربة متعة الحياة برفاهية، وكأنك في أفخم الدول الأوروبية وأنت في قلب القاهرة الجديدة، والخدمات الموجودة في كمبوند هاى لاند التجمع الخامس كالآتي: 

  • الأمن والحراسة على مدار الساعة.
  • مساحات خضراء واسعة في جميع أنحاء المجمع السكني.
  • ممرات مخصصة للمشي و للدراجات ومناطق مخصصة لممارسة اليوجا.
  • جراج للسيارات مخصص لكل وحدة سكنية.
  • بحيرات ذات أمواج صناعية وشواطئ رملية تنقلك فجأة إلى عالم الأحلام وتشعرك بالراحة النفسية والهدوء. 
  • مدارس. 
  • مناطق مخصصة للأطفال. 
  • مراكز تجارية ومحلات تضم أشهر البراندات العالمية.
  • نوادٍ اجتماعية ورياضية تضم جميع وسائل الترفيهية للصغار والكبار.

أنظمة السداد في كمبوند هاى لاند التجمع الخامس 

تقدم شركة Better Home بيتر هوم العقارية أفضل الأسعار بأفضل نظم السداد، مقابل ما تقدمه من خدمات رفيعة المستوى لعملائها التي تناسب جميع الاحتياجات المناسبة لجميع المستويات والطبقات، حيث يمكنك دفع مقدم بنسبة 7% أو 10 %، وتقسيط باقي المبلغ على 7 أو 8 سنوات دون فوائد، أو يمكنك تسديد المبلغ كاش إذا كنت ترغب في الاستلام الفوري لوحدتك.

مميزات السكن في التجمع الخامس 

التجمع الخامس من المناطق السكنية الراقية في القاهرة الجديدة، حيث تتمتع بالهدوء والتنظيم العمراني والرقي وانخفاض الكثافة السكانية، وتوافر الأماكن الخاصة بالتسوق والخدمات الأخرى التي توفي طلبات السكان.

يتميز التجمع الخامس بالبعد عن التكدس السكاني، ويقع في وسط القاهرة الجديدة على طريق السويس وطريق العين السخنة وبالقرب من الطريق الدائري مما يجعله قريب من المعادي ومدينة نصر ووسط البلد.

تتوفر الخدمات الاجتماعية والترفيهية في المدينة كما تضم العديد من المؤسسات المهمة والمحلية والعالمية والمحلات والمولات التجارية مثل: كايرو فيستيفال، وبوينت 90، وهايبر ماركت لولو بالتجمع الخامس، بالإضافة إلى النوادي الرياضية مثل: نادي الزهور، نادي بلاتينوم، نادي بتروسبورت، نادي وادي دجلة وغيرهم. أيضًا تجد عددًا كبيرًا الجامعات الكبرى مثل الجامعة الأمريكية، الجامعة البريطانية، الجامعة الألمانية، جامعة المستقبل، الجامعة الكندية.

اختر عقارك من بين آلاف العقارات المميزة في مختلف المدن الجديدة على عقارماب

قد يعجبك ايضا