كل ما يهمك معرفته عن مولات العاصمة الإدارية

مشروعك بالقرب من الجمهور في العاصمة الجديدة 

إذا كنت تبحث عن مكان لمشروعك التجاري سواء كان محل أو مطعم أو مقر شركة أو مكتب في مولات العاصمة الإدارية الجديدة، فأنت في المكان الصحيح، حيث تعتبر العاصمة الجديدة مشروعًا قوميًا ضخمًا، فهي تمتد على مساحة 170 ألف فدان، وسوف تستقبل تعداد سكاني يتخطى 40 مليون نسمة بحلول عام 2040م.

تضم العاصمة الإدارية مشروعات سكنية متنوعة وكمبوندات أغلبها بيع بالفعل للعملاء، وأماكن حكومية ومقرات السفارات والهيئات، ومقرات الشركات الكبرى والبنوك، بالإضافة إلى المدارس والجامعات والمستشفيات والأندية وأماكن الترفيه والثقافة، وكل ذلك يجعلها تجمعًا فريدًا من نوعه ومجتمع قائم بذاته جاذب للاستثمارات بكافة أشكالها، لأنها توفر العنصر الأهم لأي مشروع وهو الجمهور.

مزايا العاصمة الإدارية لعالم الأعمال

هناك الكثير من المزايا التي تجعلك تختار شراء أو إيجار محل أو وحدة تجارية بمولات العاصمة الإدارية الجديدة، ومنها أن المدينة تطل على طرق رئيسية مثل الطريق الدائري وطريق السويس وطريق العين السخنة ومحور محمد بن زايد مما يسهل الوصول لمشروعك، كما أنها قريبة من القاهرة الجديدة ومدينة الشروق وبدر ومدينة نصر ومدينة نور، وأنها تتمتع بشبكة قوية من المواصلات فيوجد المونوريل والقطار فائق السرعة ومطار العاصمة الجديدة وكذلك خدمات النقل الخاص.

تنوع عقارات العاصمة الإدارية

تتميز التنوع العقاري الموجود في مولات العاصمة الجديدة فيتوفر بها الوحدات التجارية من المحلات والوحدات الإدارية والمكاتب والعيادات الطبية للبيع أو الإيجار وبأفضل الأسعار وتسهيلات السداد والتقسيط وعروض الدفع الكاش، ويتوقع أن ترتفع أسعار عقاراتها والعائد الاستثماري لها في خلال فترة قصيرة.

كما أن وجود مشروعك بالعاصمة الإدارية الجديدة يعني أنك ستكون بجوار الشركات الكبرى وهو ما يوفر لك هوية اجتماعية راقية ودعاية من نوع خاص.

أهم مولات العاصمة الإدارية، والتي تعد فرصة لمشروعك  

1-  إيفوري بلازا مول Ivory Plaza Mall

يمتد ايفوري بلازا على مساحة 6300 متر مربع، ويضم عدة طوابق، ويتميز بموقعه الفريد في منطقة  MU23 القريبة من النهر الأخضر ومحور محمد بن زايد، ويضم وحدات متنوعة من المكاتب الإدارية التي تبدأ مساحتها من 41 مترًا مربعًا إلى 214 مترًا مربعًا، وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 34 مترًا مربعًا إلى 214 مترًا مربعًا، ومحلات تجارية تبدأ مساحتها من 30 مترًا مربعًا إلى 276 مترًا مربعًا.

ومن المزايا والخدمات المتوفرة بالمول وجود فرق أمنية وحراسة وكاميرات مراقبة 24 ساعة، وجراجات للسيارات ومساحة مفتوحة خارج المول للأنشطة والكافيهات. وهو مشروع من تنفيذ شركة دار التميز العقارية.

اختر مكتبك الآن في مول ايفوري بلازا

2- باريس إيست مول Paris East Mall

يمتد مول باريس إيست على مساحة تبلغ 27,000 متر مربع، ويعتبر من أضخم مولات العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في المنطقة MU 23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من حي المال والأعمال والمدينة الأولمبية، ويضم وحدات تجارية تبدأ مساحتها من 26 مترًا مربعًا، ووحدات إدارية وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 24 مترًا مربعًا.

مشروع باريس إيست مول من تنفيذ شركة بيراميدز للتطوير العقاري، ويوجد به العديد من الخدمات المتميزة مثل 12 أسانسير داخلي، و2 أسانسير بإطلالة بانورامية مع فوود كورت ومجمع سينمات وحوض مائي ضخم يضم الكائنات البحرية.

3- ذا بير مول The Pier Mall

يمتد ذا بيير مول على مساحة 3044 مترًا مربعًا، وسوف يخدم أكثر من 100 ألف نسمة، ويتواجد في منطقة R3 القريبة من الحي السكني الحكومي، وهو من تنفيذ شركة دولمن Dolmen العقارية.

ويضم المشروع محلات تجارية تبدأ مساحتها من 23 مترًا مربعًا إلى 79 مترًا مربعًا، ومكاتب إدارية تبدأ مساحتها من 31 مترًا مربعًا إلى 101 مترًا مربعًا، وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 22 مترًا مربعًا إلى 45 مترًا مربعًا. ويشمل الكثير من الخدمات والمزايا مثل التكييف مركزي والمصاعد والسلالم الكهربائية.

اختر مقر شركتك في ذا بيير مول بالعاصمة الجديدة

4- مول فينشي ستريت Vinci Street Mall

يقع فينشي ستريت مول في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة، على طريق محور العاصمة، وهو مشروع من تنفيذ شركة مصر إيطاليا، ويحتوي على محلات تجارية في الطابق الأرضي تبدأ مساحتها من 146 مترًا مربعًا، وفي الطوابق العليا وحدات تجارية ومحلات تتراوح مساحتها بين 80 مترًا مربعًا و120 مترًا مربعًا، ووحدات إدارية وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 63 مترًا مربعًا، ومن 84 مترًا مربعًا.

ويتميز المول بوجود ساحات تخزين، ومصاعد متطورة وسلالم كهربائية، وشبكة إنترنت واي فاي قوية في كل أنحاء المول.

5- مول أوداز Audaz Mall

يعتبر مول أوداز من أضخم مولات العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع في قلب حي المال والأعمال، وتصل مساحته إلى 550 فدًانا، ويضم محلات تجارية تبدأ مساحتها من 23 مترًا مربعًا إلى 87 مترًا مربعًا، وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 42 مترًا مربعًا إلى 103 أمتار مربعة، ومكاتب إدارية تبدأ مساحتها من 41 مترًا مربعًا إلى 85 مترًا مربعًا.

ويشمل المول خدمات عالية الجودة منها سلالم متحركة ومصاعد وغرفة اجتماعات لكل طابق وكول سنتر وخدمة استقبال، وهو من تنفيذ شركة جيتس للتطوير العقاري.

6- مول أفنترا Aventra Mall

يقع مول أفنترا في المنطقة MU 23 بين محور الأمل ومحور محمد بن زايد، وتصل مساحته إلى 11,000 متر مربع، ويضم وحدات تجارية وإدارية تبدأ مساحتها من 42 مترًا مربعًا وتصل إلى حوالي 550 مترًا مربعًا.

ويضم المول خدمات جيدة منها سلالم كهربائية ومنطقة ترفيهية وفود كورت متكاملة وجراج تحت الأرض، والمشروع من تنفيذ شركة لمار جلوبال.

7- مول ذا أو هب The O Hub Mall

يقع مشروع ذا أو هب داخل كمبوند أويا الموجود بالحي السكني، وتصل مساحته إلى أكثر من 13,000 متر مربع، ويضم محلات تجارية تبدأ من 124 مترًا مربعًا، ومكاتب إدارية ووحدات طبية تبدأ من 122 مترًا مربعًا.

مول ذا أو هب من تنفيذ شركة إيدج القابضة، يوجد به العديد من الخدمات منها جراج كبير وأمن وحراسة وبوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة وصيدليات ومعامل تحاليل ومراكز أشعة، وغيرها من الخدمات.

8- ذا ووك مول The Walk Mall

يقع ذا ووك مول في منطقة MU- 23، بين R2 و R3، وهو من تنفيذ شركة كونستراكتا، ويضم مكاتب وعيادات ووحدات تجارية، والتي تبدأ مساحتها من 37 مترًا مربعًا، و33 مترًا مربعًا. ويوجد بالمول خدمات رائعة من المصاعد وتكييفات مركزية وكاميرات المراقبة وغيرها.

9- مول زاها بارك Zaha Park Mall

يعتبر من أهم المولات في العاصمة الإدارية، يمتد على مساحة تصل إلى 7200 متر مربع، ويقع في منطقة MU 23 وقطعة E15، ويضم الوحدات التجارية والإدارية والطبية، والتي تبدأ مساحتها من 26 مترًا مربعًا.

المشروع من تنفيذ شركة هوم تاون، ويضم خدمات مثل دورات مياه ومصاعد وجراجات سيارات.

10- مول بيراميدزPyramids Mall

صرح تجارى يقع أمام فندق الماسة في قلب العاصمة الإدارية، ويمتد على مساحة 45 ألف متر مربع، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية بالمشروع من 25 مترًا مربعًا.

مشروع مول بيراميدز من تطوير شركة بيراميدز العقارية، ويتوفر به خدمات مثل الفود كورت ومجمع السينما والمصاعد.

11- مول إنيزيوInizio Mall

يقع مول إنيزيو في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويمتد على مساحة تبلغ 2895 مترًا مربعًا، ويحتوي على مكاتب إدارية وعيادات طبية ووحدات تجارية، وهو مشروع من تطوير شركة كرمة العقارية، ويوجد به خدمات عدة مثل الجراجات والأمن والحراسة وخدمات النظافة وغيرها.

12- فرونت جيت مول Front Gate Mall

يعتبر فرونت جيت مول من أشهر مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، ويقع المشروع في B1 بمنطقة MU 23، ويمتد على مساحة 4055 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 65 مترًا مربعًا.

مشروع فرونت جيت مول أحد مشروعات شركة CCR، ويضم خدمات قوية منها 6 أسانسير وتكييف مركزي وجراجات ومساحات خضراء أمام المول.

13- مول كابيتال هب Capital Hub Mall

مول ضخم يمتد على مساحة تصل إلى أكثر من 30 ألف متر مربع، ويقع بجانب حي السفارات ومدينة المعارض، وتبدأ مساحة الوحدات التجارية من 50 مترًا مربعًا.

ويأتي مول كابيتال هب من شركة الصفوة العقارية، ويوجد به وحدات تجارية وإدارية، ويضم خدمات عدة من المصاعد والتكييفات المركزية وخدمات الواي فاي وغير ذلك.

14- مول أرورا Aurora Mall

يقع مول أرورا في القطعة C5 بالمنطقة MU23، ويمتد على مساحة 6000 متر مربع، ويضم وحدات تجارية تبدأ مساحتها من 45 مترًا مربعًا وتصل إلى 90 مترًا مربعًا، والوحدات الإدارية تبدأ من 45 مترًا مربعًا وتصل إلى 270 مترًا مربعًا.

المول من تنفيذ شركة دوجا العقارية، وبه العديد من الخدمات منها المصاعد والتكييفات والجراجات ودورات المياه.

15- مول ذا لوفت Mall The Loft

مشروع من تطوير شركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري، ويبعد 10 دقائق عن النهر الأخضر، ويقام على مساحة 23 فدانًا، ويضم وحدات تجارية ووحدات إدارية تبدأ مساحتها من 42 مترًا مربعًا وتصل إلى 350 مترًا مربعًا. ويشمل خدمات متميزة منها الأمن والحراسة وكاميرات المراقبة وخدمات الصيانة وغيرها.

16- مول أوبال Opal Mall

مول متميز مقام على مساحة 4 آلاف متر مربع، ويضم وحدات متنوعة من التجارية والإدارية والطبية، والتي تبدأ مساحتها من 25 مترًا مربعًا، ويقع المشروع في منطقة MU23 في القطعة D1.

يأتي مول أوبال من شركة ركاز العقارية، ويضم الكثير من المميزات والخدمات بداية من الخدمات الأمنية إلى الجراجات والتكييفات وحتى المصاعد.

17- إيفيرا مول Evira Mall

يقع مول إيفيرا بمول بالقرب من فندق الماسة، وهو من تطوير شركة فور سيزونز العقارية، ويمتد المول على مساحة تصل إلى 8 آلاف متر مربع، ويضم وحدات تجارية، وبه كذلك خدمات ترفيهية وخدمات أساسية لتسهيل التواجد للمُلاك والعملاء والزوار، من التكييف المركزي والواي فاي والجراجات وخدمات الأمن والحراسة والنظافة.

18- مول أي بيزنس بارك I Business Park

 يقع مول أي بيزنس بارك في منطقة الداون تاون بالقطعة Mu3- 21، ويمتد على مساحة 21,450 مترًا مربعًا، ويضم محلات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية تبدأ مساحتها من 28 مترًا مربعًا.

المشروع من تنفيذ شركة أرقى العقارية، ويوجد بها خدمات ممتازة منها التصميم الراقي وخدمات الصيانة والإدارة والواي فاي والتكييف المركزي وغيرها.

19- مارفل مول Marvel Mall

يقع مارفل مول في المنطقة MU23، ويضم محلات تجارية ووحدات إدارية وعيادات طبية، وتبدأ المساحات من 38 مترًا مربعًا.

 يشمل المشروع خدمات عدة منها المصاعد والتشطيب، ومميزات التقسيط والسداد المريح، وهو من تنفيذ مجموعة لوكيشنز للتطوير العقاري.

20- مول ذا بافيليون The Pavilion Mall

مشروع يمتد على مساحة ضخمة، ويقع في الحي السكني السابع R7 في القطعة  D2 بكمبوند بارك لين، ويضم مكاتب تبدأ مساحتها من 50 مترًا مربعًا، وعيادات تبدأ مساحتها من 35 مترًا مربعًا، ومحلات تبدأ مساحتها من 79 مترًا مربعًا.

مول ذا بافيليون من تنفيذ شركة العتال هوليدنج، ويتوفر به مساحات خضراء وواجهات زجاجية ومولدات تعمل بالطاقة الشمسية وساحة خارجية.

أهمية العاصمة الإدارية الجديدة ومعالمها

كما ذكرنا فإن العاصمة الإدارية تعتبر مشروعًا قوميًا، والمدينة يتم إنشائها حاليًا لتصبح مركزًا سياسيًا واقتصاديًا وثقافيًا رائدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبأعلى مستويات الجودة حتى تنافس كبريات المدن العالمية.

ويمتد المشروع على مساحة 170 ألف فدان، وتقع المدينة على حدود مدينة بدر في المنطقة المتواجدة بين طريق القاهرة –  السويس وطريق القاهرة – العين السخنة، وبها العديد من الأحياء المميزة وكل حي منها مخصص لهدف ما، منها حي المال والأعمال، وحي السفارات، والحي الحكومي، ومن أشهر معالم المدينة:

  • النهر الأخضر وهو أطول سلسلة حدائق في العالم بطول أكثر من 35 كيلومترًا.
  • مدينة المعرفة وهي أكبر مشروع تنموي ثقافي في الشرق الأوسط، بمساحة 100 فدانًا.
  • مدينة الألعاب الأولمبية وتعتبر أكبر مدينة رياضية في الشرق الأوسط بمساحة 92 فدانًا.

لذلك فإن اختيارك للعاصمة الإدارية الجديدة يعني التميز لمشروعك والتواجد بوسط كل ذلك من مميزات وخدمات وأماكن مهمة.

آلاف العقارات المتنوعة على عقارماب .. تصفحها الآن

قد يعجبك ايضا