عقارات للبيع في برج أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية الجديدة

تقدم شركة النصر صرحًا عالميًا في عالم الإنشاءات الهندسية وهو برج أوبليسكو كابيتالي Oblisco Capitale Tower العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعد أطول برج في أفريقيا بارتفاع يصل إلى 1,000 متر مربع، أي أنه أكثر طولًا من برج خليفة المقام في دبي. تم تصميم البرج على نمط يشبه المسلات الفرعونية القديمة، محاطًا بقناة مائية تشبه نهر النيل، والتي تربط بين الأماكن الرئيسية بالمشروع، مما يتيح للأفراد سهولة التنقل بين أماكن المشروع وبعضها.

يستحوذ المشروع على مساحة 1,250,000 متر مربع، بينما تصل مساحة المباني المحيطة به إلى 465,000 متر مربع، كما استعان المطور العقاري للبرج بشركة Idia Design للإشراف على التصاميم المعمارية والداخلية، وقد عملت الأخيرة على إظهار ملامح الحياة المصرية القديمة في التصاميم والديكورات الفنية بالمشروع، مما يعيد إلينا طابع الحياة الفرعونية الأصيل.

يتكون البرج من 250 طابقًا، وتتنوع الأدوار بين الشقق الفندقية والمراكز التجارية والمراكز الطبية للبيع في برج أوبليسكو كابيتالي والمراكز الترفيهية، وتختلف جميعها في التقسيمات والمساحات الداخلية، لتتناسب مع الأغراض المختلفة التي أُنشئت من أجلها. يشهد هذا المشروع التعاون النبيل بين مصر والصين، حيث تم إنشاؤه بقرض من الصين قدره 3.2 مليار دولار، تم دفع نسبة 41% منه كدفعة أولية، ويُسدد الباقي على دفعات لمدة تصل إلى 10 سنوات من خلال الأرباح.

مميزات وخدمات برج أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية 

مزايا الاستثمار ببرج أوبليسكو كابيتالي

يمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي في منطقة الأعمال المركزية بحي المال والأعمال، التي تضم حوالي 20 برجًا متنوعًا بين الأبراج السكنية والإدارية وغيرهم، وقريبًا من المؤسسات الحكومية وكبرى الشركات، مما يزيد من فرص إقبال الكثيرين على المشروعات المختلفة داخل البرج، وهو ما يجعل الاستثمار داخله صفقة رابحة للجميع.

تختلف المنطقة بأكملها في أعمال البنية التحتية عن سائر مدن القاهرة الأخرى، حيث أُنشئت مواسير المياه والغاز وشبكات الكهرباء والاتصالات في ما يشبه أنفاق تحت الأرض؛ تجنبًا لعمليات الحفر والتكسير، إضافة إلى الإشراف على نظافة المنطقة من قبل كبرى شركات النظافة في الشرق الأوسط.

خدمات برج أوبليسكو كابيتالي Oblisco Capitale Tower

– يحتوي البرج على 12 مجمعًا مختلفًا، والتي تجمع بين الأهداف التجارية والمالية.

– تضم جميع طوابق البرج ماكينات السحب ATM، كما يتواجد أيضًا عدد كبير من المقرات التابعة لكبرى البنوك، ومكاتب صرافة وتغيير العملات، حرصًا على توفير وقت العملاء أثناء الحاجة للقيام بعمليات الصرف والإيداع.

– يوجد فندق متكامل مجهز على أعلى مستوى، بعدد يصل إلى 50 طابقًا من البرج.

– حرصت الشركة على توفير المراكز الطبية الخاصة بالبرج، والمراكز الترفيهية التي تساعد الجميع على قضاء أحلى أوقات الراحة والاستجمام.

– يوجد بأعلى البرج حمامات سباحة بتصاميم مميزة ومجهزة بالوسائل الأمنية الحديثة لحماية الأفراد.

– يحيط بالمشروع الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، التي تكسب جميع وحداته إطلالة فريدة من نوعها.

– يحتوي المشروع على نافورات المياه الصناعية الخلابة، ودور سينما، ونادٍ صحي، ويوجد مراكز تجارية للبيع في برج أوبليسكو كابيتالي يصل عددها إلى 12 متجرًا، والتي تضم أفخم الماركات المحلية والعالمية لعشاق التسوق.

– تم تزويد البرج بكاميرات المراقبة وأطقم من أفراد الأمن والحراسة، لحماية الأفراد والممتلكات.

أسعار الوحدات ببرج أوبليسكو كابيتالي وطرق السداد

تختلف أسعار الوحدات المتواجدة بالبرج اختلافًا كبيرًا، نظرًا للتنوع الواسع في الوحدات وأغراضها، ولكن تعد الأسعار مناسبة مع ما يمتاز به البرج من خدمات، إذ تعد أسعار البرج من أفضل الأسعار لمتر العقارات في العاصمة الإدارية الجديدة، وما تشهده استثمارات المنطقة من تطور كبير على مستوى العالم، كذلك؛ فقد حرصت الشركة على تقديم أفضل العروض وعدد من التسهيلات في الدفع والسداد، لتحقيق رغبة العملاء وجذب المزيد من المستثمرين.

الموقع المميز لبرج أوبليسكو كابيتالي العاصمة الإدارية 

يمتاز المشروع بموقعه الحيوي والاستراتيجي داخل منطقة الأعمال المركزية بحي الأعمال، ويعد قريبًا من 20 برجًا مخصصًا لإدارة الأعمال والعديد من الخدمات المختلفة بالعاصمة، كما أنه لا يبعد كثيرًا عن فندق الماسة وأهم المؤسسات الخدمية بالمنطقة مثل: الجامعات، والمدارس التعليمية، والبنوك، والمولات، وأشهر الأماكن الترفيهية.

يعد المشروع قريبًا من محور محمد بن زايد وحي السفارات والطريق الدائري الإقليمي، كما تمتاز المنطقة بإطلالتها على محور الأمل الرئيسي، ومجاورتها لأشهر معالم العاصمة الإدارية، وقربها لأهم الأحياء السكنية، التي من المتوقع أن تكون أولى تجمعات العاصمة عمرانًا بالسكان، كذلك؛ لا يبعد الحي كثيرًا عن مدن القاهرة الجديدة وأحيائها الرئيسية، والتي من السهل الوصول إليها.

معلومات عن المطور العقاري لبرج أوبليسكو كابيتالي 

يعود هذا المشروع إلى شركة النصر للإسكان والتعمير، التي تأسست بقرار جمهوري منذ ما يزيد عن 60 عامًا، ومنذ ذلك الحين؛ تهدف الشركة إلى أن تكون واحدة من أكبر المطورين العقاريين في مصر والشرق الأوسط، كما تحرص دائمًا على تطبيق معايير الاستدامة في مشروعاتها المختلفة، واتّباع معايير العمارة الخضراء في مشروعاتها المستقبلية. قد واجهت الشركة الكثير من العقبات والتحديات، إلا أنها نجحت منذ عام 1962م في تنفيذ عدد كبير من المشروعات المعمارية في مصر، والتي تشهد لها بالسبق في هذا المجال، وكان من أبرزها آنذاك:

– تأسيس ما يتجاوز عن 400 وحدة سكنية مختلفة للبيع في المقطم مثل عمارات الزهور والمعراج.

– تجهيز ما يزيد عن 4 ملايين متر مربع تقريبًا في مدينة السادس من أكتوبر مثل كمبوند 2020م.

اهتمام الشركة بالتصميم واستغلال المساحات

اهتمت الشركة بالتصاميم المتميزة والديكورات الفنية بكل عناية فائقة في كافة مشروعاتها، إضافة إلى تزويدها بالوسائل التكنولوجية الحديثة وطابع الحياة العصرية، والاستعانة بأمهر الخبرات من المهندسين والاستشاريين في المجال الهندسي، وهو ما أسهم في نجاحها على مر السنوات. لم تكتفِ الشركة بوضع بصمتها داخل مصر فقط، ولكنها حرصت على التوسع في أعمالها، وتنفيذ الكثير من مشروعات البنية التحتية في مختلف بلدان العالم مثل:

– مركز العلوم والتكنولوجيا، وكذلك المركز المالي العالمي المتواجد في شنغهاي بالصين.

– مركز المؤتمرات الدولي المقام في أمريكا اللاتينية.

– مركز الألعاب الدولية المتواجد في كينيا.

– بناء مركز الرياضات المائية المقام في بكين.

– جسر أليكسندر هاملتون المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

– برج الاتحاد المتواجد في موسكو بأوروبا.

مزايا الاستثمار بمنطقة الأعمال المركزية

تعد منطقة الأعمال المركزية علامة بارزة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنها تحتوي على 20 برجًا متعدد الأهداف، والتي تتنوع بين الأبراج السكنية والإدارية والفندقية والتجارية، والتي تتراوح في ارتفاعاتها العالية، كما يعد البرج الأيقوني واحدًا من ضمن أشهر معالم العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما يجذب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب إلى المنطقة.

يُنظر لتلك المنطقة على أنها بمثابة الحي التجاري ومنطقة الخدمات بقلب العاصمة، كذلك؛ فهي تضم أشهر المراكز التجارية مراكز للتسوق في العاصمة الإدارية الجديدة، وقريبة من أهم الأماكن الترفيهية والرياضية بالعاصمة مثل منطقة الألعاب الأوليمبية ومدينة المعرفة والقرية الذكية، وقريبة أيضًا من حي الوزارات والسفارات، مما يساهم بشكل كبير في نجاح المشروعات المقامة داخل المنطقة، نظرًا لما تشهده المناطق القريبة منها من كثافة سكانية أعلى من أحياء العاصمة الأخرى.

على عقارماب بإمكانك الحصول على عقارك المناسب من بين آلاف العقارات المتنوعة

قد يعجبك ايضا