وحدات على أعلى مستوى في مول باراجون العاصمة الإدارية

صفقة رابحة في عالم المال والأعمال تقدمها شركة بلدريا للاستثمار العقاري من خلال مشروع مول باراجون بالعاصمة الجديدة paragon Mall New Cairo، الذي يقدم فكرًا جديدًا في طابع الوحدات الإدارية، حيث نُفذ على أحدث الطرق في البناء والعمارة، وزُوّد بأفضل وسائل الراحة، والخدمات التكنولوجية الذكية.

تفاصيل مشروع باراجون العاصمة الإدارية الجديدة 

تبلغ مساحة المشروع 23,316 مترًا مربعًا، ويتكون المول من 2 بدروم وطابق أرضي و7 طوابق متتالية و3 مداخل رئيسية، يضم كلا منهما عدد 2 من المصاعد الكهربائية الواسعة، كما تصل عدد الوحدات داخل المشروع حوالي 205 وحدات. والتي تتنوع بين المكاتب والمباني الإدارية وقاعات الاجتماعات، وتبدأ مساحة الوحدات العقارية للبيع في مول باراجون من 52 مترًا مربعًا وحتى 3,000 متر مربع.

تم تصميم أسقف الوحدات بارتفاعات تتراوح بين 3.5 إلى 4 أمتار، وتجهيزها بالبلاط المسطح، واحتواؤها على نافذة بعرض 4 أمتار. فضلًا عن تصميم المول من الخارج بالواجهات الزجاجية التي تناسب التطور الحضاري، فإنه يتميز بإطلالة جذابة على المساحات الخضراء والمساحات المائية ومظاهر اللاندسكيب المحيطة بالمشروع.

مزايا وخدمات مول باراجون العاصمة الإدارية الجديدة

مول باراجون .. وجهة رجال الأعمال 

يتميز المول بالتصميمات المعمارية الفريدة من نوعها، والتي تناسب المستوى الحضاري والاجتماعي لرجال الأعمال، إضافة إلى تزويد المول بتكنولوجيا العقل الاصطناعي IOT، التي تتحكم بدورها في المبنى بشكل كامل، من خلال اتصالها بتطبيق paragon mobile application، والذي يساهم في تلبية احتياجات العملاء بكل سهولة ويسر.

يعد المشروع بمثابة ملتقى العديد من الثقافات والحضارات، نظرًا لتواجده في حي المال والأعمال العاصمة الجديدة، الذي يقع بين محورَيْ بن زايد الشمالي والجنوبي، وقريب من أهم المدن والطرق الرئيسية، إضافة إلى ضمه كبرى الشركات والبنوك والأبراج التجارية والإدارية، مما يجعل المشروع يخدم أكبر قدر من الأشخاص من مختلف الأوساط الاجتماعية.

خدمات ينفرد بها مول باراجون paragon Mall 

– يحتوي المشروع على غرف للاجتماعات والمؤتمرات، مجهزة على أعلى مستوى بالتقنيات البصرية والصوتية، لتحقيق رغبة العملاء.

– يضم المول عددًا من صالات الألعاب الرياضية مثل البلياردو والبولينج، لقضاء بعض الأوقات المسلية.

– تم تجهيز الحمامات بكافة المرافق اللازمة لراحة العملاء.

– يحتوي المشروع على مبنى إداري بالكامل يميزه الهدوء لهذا يعتبر وجهه مثالية لمن يبحث عن إداري للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة .

– يقدم المشروع خدمات الصيانة وخدمات تقليل الطاقة، ونظام خاص بإدارتها.

– تم تزويد المشروع بشبكات الإنترنت فائقة السرعة، وشبكات الألياف الضوئية، ونظام مراقبة استهلاك الكهرباء.

– تم تجهيز المكاتب بنظام البنية التحتية الذكية وأنظمة ال Ip و Optics و Fiber phone.

– يحتوي المبنى على أنظمة متقدمة في إطفاء الحرائق، والتي تعمل ذاتيًا أثناء الطوارئ، ومولدات لإنتاج الكهرباء، وشاشات إلكترونية وكاميرات المراقبة الحديثة، ونظام تطبيق الخدمات الذكية على أجهزة الموبايل.

استمتع بمشروبك بجانب بقية خدمات مشروع باراجون

– يحتوي المول على بار إسبرسو ومقهى على الطراز الحديث، لضمان تناول مشروبك المفضل أثناء العمل، وجراجات متعددة ومواقف لسيارات العملاء والزوار.

– يضم المشروع عددًا من المساحات الخضراء والشلالات والنوافير الصناعية، التي تمتع الأفراد، وتفصلهم عن ضغوطات الأعمال.

– يحيط بالمبنى حديقة مصممة على طراز ZEN الياباني، التي تمتعنا بجو الطبيعة الساحر.

– يضم المول قاعة ترفيهية وغرفة استراحة، والتي يمكن للأفراد اللجوء إليها للتخلص من الطاقات السلبية وتجديد النشاط.

أسعار الوحدات بمول باراجون

تحرص شركة بلدريا للاستثمار العقاري على تقديم وحدات مشيدة بأعلى الخامات، وبأفضل أسعار للعقارات في العاصمة الإدارية الجديدة، وبما يتناسب مع الإمكانيات المادية لعملائها المميزين.

طرق الدفع والسداد وموعد التسليم

اهتمت الشركة بكافة التفاصيل الفنية وكذلك الإدارية والمالية بالمشروع، فعملت على توفير أفضل عروض في الدفع والسداد، حيث يمكن للأفراد دفع نسبة 10% مقدم من القيمة الإجمالية لسعر الوحدة الأصلي، وتقسيط باقي المبلغ في خلال مدة تصل إلى 8 سنوات.

من المتوقع أن يتم الانتهاء من المرافق والتشطيبات الخاصة بالمشروع، وتسليم الوحدات في عام 2022م.

الموقع المميز لمول باراجون في العاصمة الإدارية الجديدة

قد وقع اختيار الشركة على أكثر الأماكن تميزًا في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقع المول بالتحديد بقطعة cs26  فى المنطقة الرئاسية بالحى المالى وسط الحي التجاري والإداري، والتي تعد من المناطق المخصصة بالكامل للأعمال الإدارية، وتقع بالقرب من منطقتي الـ parking area، وقطار المونوريل ومحطة الأتوبيس. إضافة إلى إحاطة المشروع بأكبر منطقة لمواقف السيارات، مما يسهل من عمليات الوصول إليه من كل نقطة بأحياء ومدن القاهرة المختلفة.

تطل أحد واجهات المداخل الرئيسية للمشروع على الحديقة الرئاسية بمساحة 90 مترًا مربعًا وقصر بن زايد، بينما تطل الأخرى على دار الأوبرا بمساحة 95 مترًا مربعًا. يعد المشروع قريبًا أيضًا من مقر الوزارات الحكومية والمنتزه الدولي ومقر البنك المركزي والبورصة المصرية، كما أنه لا يبعد كثيرًا عن مقر البرلمان وفندق الماسة، ومعالم المنطقة الثقافية التي تضم المتحف والمسرح، ومجموعة من أفخم الكافيهات والمطاعم.

معلومات عن الشركة المالكة لمشروع باراجون 

منذ ما يقرب لأكثر من 30 عامًا، نجحت شركة بلدريا للاستثمار العقاري المنفذة لمول باراجون في إنشاء العديد من المشروعات داخل مصر وخارجها، والتي تمتاز بالأمانة والمصداقية في تعاملاتها. تعد الشركة نقطة تعاون مشترك بين شركتي أسيس للإنشاءات Assas Construction و شركة البدير للإنشاءات El Bedeir Construction. هذا وتهتم الشركة بتنفيذ أحدث الوسائل التكنولوجية في أعمالها المختلفة، وإدارتها عن طريق خدمات العقل الاصطناعي، إضافة إلى اهتمامها بتزويد المشروعات بمظاهر الخضرة والطبيعة المائية التي تضفي لمساتها الجمالية أينما وجدت.

تمتلك الشركة خبرة واسعة في كيفية اختيار مواقع مشروعاتها الخاصة بعالم الاستثمارات والعقارات، كما إنها حققت بعض الإنجازات التي تشهد لها بالتقدم والريادة داخل مصر وخارجها.

سابقة أعمال الشركة خارج مصر

– برج الخياط فى الممكلة العربية السعودية.

– فندق دار السلام بالمملكة العربية السعودية.

سابقة أعمال الشركة داخل مصر

– مبنى سيمنس siemens فى العبور.

– مبنى بايونير pioneer بالشيخ زايد.

– المقر الرئيسي لبلدريا بالتجمع الخامس.

مول باراجون الإداري بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اعلن عن عقارك الخاص للبيع أو الإيجار بالسعر المناسب لك، على عقارماب!

قد يعجبك ايضا