السبيكة العقارية من شركة صروح

السبيكة العقارية .. استثمار عقاري مختلف

الاستثمار العقاري في مصر يخطو خطوة جديدة كل يوم ويُشير لمستقبل أفضل لمجال العقارات، لذلك أعلنت شركة صروح العقارية عن نظام يُمكّن العُملاء من الاستثمار في العقارات بالشراكة مع شركة صروح في مشروعاتها التجارية والإدارية وتحديدا في أحدث مشروعين لها، وهما مول سيتاديل الجديدة وكمبوند إنترادا وكلاهما في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك من خلال شراء أمتار في الوحدات التجارية والإدارية والحصول على عائد إيجاري إلزامي بنُسبة مُعينة للعُملاء عندما تُسلّم المشروعات.

نبذة عن شركة صروح العقارية

شركة صروح العقارية هى واحدة من أكبر الشركات في المجال العقاري بخبرة تمتد لسنوات استطاعت خلالها أن تُطلق ما يزيد عن 250 مشروعًا داخل مصر وخارجها أيضا في دول مثل تركيا والإمارات والسعودية، ويساهم في شركة الصروح العقارية من شُركاء مصريين وعرب لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال وخاصةً في منطقة الشرق الأوسط.

 شركة صروح ومشروع السبيكة العقارية

سابقة أعمال صروح في السوق العقاري

وللشركة سابقة أعمال ناجحة مثل مشروع مول سيتاديل بالعاصمة الجديدة، وإنترادا أفينو التجاري بالعاصمة الإدارية أيضا، كما أنها نفذت العديد من الأبراج في منطقة المعادي على كورنيش النيل، وأكثر من 300 عمارة وفيلا في منطقة التجمع الخامس وعمارات في هليوبوليس الجديدة.

كما تتكون الشركة من مجموعة من المستثمرين والمُطورين الذين يعرفون كل خبايا وأسرار المجال، ومنهم صالح الهلالي الشريك في مشروع القطامية هايتس، ود/ولاء العالمي والمهندس تامر بكير اللذان يمتلكان شركة لتصميمات الهندسية بين دبي ومصر وهما المسئولان عن تصميم الكمبوند بالعاصمة الإدارية.

أعلن عن عقارك بسهولة على عقارماب

ما نظام السبيكة العقارية من شركة صروح؟

كما هو واضح من الاسم شراء سبيكة عقارية يُشبه الاستثمار في سبائك الذهب فشراء أمتار في مشروع تجاري أو إدارة بعائد مادي يُعتبر صفقة رابحة على المدى القريب والبعيد لأن أسعار العقارات تزداد مع الوقت مثل الذهب.

وتطرح شركة صروح نظام السبيكة العقارية وهو يُتيح للكثير من العملاء شراء أمتار تبدأ من 10 أمتار في أحد مشروعاتها الأخيرة، وقد أعلنت الشركة أن سعر المتر سيكون 100 ألف جنيه سواء للوحدات الإدارية أو التجارية.

اشتر المساحة التي تريدها

ويُمكن للعميل شراء عدة أمتار تبدأ من 10 أمتار ويُمكن أن تزيد، ويحصل العميل على عائد إيجاري إلزامي هو 8% مع الحصول على زيادة سنوية للمتر تصل لـ 5% بإجمالي 13% وذلك لمدة 5 سنوات.

أما عن طريقة السداد فستكون عبارة عن دفع 25% مُقدم من ثمن عدد الأمتار، وتقسيط الباقي على 4 سنوات، ويُمكن للعميل إعادة الأمتار التي اشتراها للشركة والحصول على ثمن الأمتار بالكامل بدون أي خصم مع الحصول على زيادة 5% عن كل سنة، وجدير بالذكر أن ليس شركة صروح لا تقوم بفرض وديعة صيانة على نظام السبيكة العقارية.

لذلك إذا كُنت تود الشراء في أحد مشروعات صروح وضمان مستقبل أفضل لاستثماراتك مع السبيكة العقارية عليك اتخاذ القرار فورا لأن العرض الذي تُقدمه الشركة ساري لفترة محدودة.

ما المشروعات التي يُمكن الشراء فيها؟

تُتيح الشركة مشروعين لشراء السبيكة العقارية هما كمبوند انترادا العاصمة الإدارية ومول سيتاديل، وفيما يلي أبرز المعلومات عن كل منهما:

كمبوند انترادا العاصمة الإدارية

يقع الكمبوند في واحدة من أرقى وأهم مناطق العاصمة الإدارية وتحديدا في الحي السكني السابع R7، فهو على مسافة قريبة من محور محمد بن زايد الجنوبي بجوار النهر الأخضر، ويقع بالقرب من أرض المعارض والكاتدرائية وفي مواجهة إكسبو سيتي، كما أنه قريب من الجامعة البريطانية.

مميزات إنترادا العاصمة

والكمبوند على مساحة كبيرة تصل لـ 72 فدانًا، تم تخصيص 18% منها فقط لللإنشاءات والمباني والـ 82% المُتبقيين للمرافق والخدمات الترفيهية مثل حمامات السباحة وحمام السباحة المُخصص للسيدات والجيم والسبا والجاكوزي والكافيهات والمطاعم، كما يوجد مساحات مُخصصة للدراجات، وهناك خدمات أمن وحراسة تعمل على مدار الساعة.

كمبوند إنترادا

الأسعار وأنظمة التقسيط في انترادا

تتنوع الأسعار وأنظمة السداد في كمبوند انترادا العاصمة الإدارية فيبدأ سعر المتر للوحدات السكنية من 8800 جنيه لـ 9950 جنيه.

أما أنظمة التقسيط فتنقسم لجزئين الأول بدون مُقدم ويتم تقسيط السعر الإجمالي للوحدة على 4 سنوات أو على 5 سنوات.

والنظام الثاني يتم دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة مُقدم ثُم التقسيط على 6 سنوات أو 7 سنوات، أو يتم دفع 15% مُقدم ثُم التقسيط على 8 سنوات أو 9 سنوات، أو الاختيار الثالث دقع 20% مُقدم ثُم التقسيط على 10 سنوات.

تصفح عقارات كمبوند إنترادا

مول سيتاديل العاصمة الإدارية الجديدة

يُعتبر مول سيتاديل واحدا من أضخم المشروعات التجارية في العاصمة الإدارية حيث تصل مساحته لـ 9400 متر مُربع وهو مُكون من طابق أرضي و7 أدوار أخرى، ويُعتبر مُجمع تجاري متكامل يوفر الكثير من الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية.

موقع متميز لمول سيتاديل

يقع المول في منطقة R2 بالقرب من مقرات الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية بالعاصمة الإدارية، كما أن موقعه قريب جدا من القصر الرئاسي وهذا يجعل موقعه استراتيجي ولذلك يُعتبر فرصة استثمارية رائعة.

مول سيتاديل من شركة صروح

الأسعار وأنظمة السداد لمول سيتاديل

يُتيح المول نظامين لتقسيط ثمن الوحدات الأول يكون بدون مُقدم ودفع الأقساط على 5 سنوات من تاريخ التعاقد، والنظام الثاني دفع 10% مُقدم من سعر الوحدة والباقي يتم تسديده على 6 سنوات.

تصفح العقارات التجارية المتنوعة في مول سيتاديل

قد يعجبك ايضا